منصة «دوبيزل» الإماراتية تبدأ عملها بالسوق المصرية

ضمن 8 أسواق جديدة

كتب:محمد بدوي

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة دوبيزل عن بدء عملها بالسوق المصرية، وذلك في إطار خبرتها في مجال الإعلانات المبوبة، وتواجدها في عدد من الأسواق الدولية.

4.7 مليون مشاهدة شهريا

تأسست دوبيزل عام 2005 في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجحت في تكوين علامة تجارية لتنجح في جذب 4.7 مليون زيارة شهريا، كما نجحت في التوسع خارج دولة الإمارات لتنتشر في 8 أسواق جديدة أبرزها مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الدعم الكبير للتكنولوجيا في الإمارات.

وتعد دوبيزل واحدة من أكبر المنصات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك خبرة قوية من العمل في 8 دول أخرى، وتمتلك المنصة خطة غير تقليدية لتوصيل تجربتها وتقديم وظائف وخدمات متنوعة للبائعين والمشترين في مصر، كما أكدت المنصة أنها تخطط لتقديم تجربة تسوق وبيع وشراء جديدة أكثر ثراء لكافة الأطراف من البائعين والمشترين بالسوق المصرية.

فرص جديدة يوميا

وأكدت أنها توفر للمشترين والبائعين فرصًا جديدة يوميا، وتعد عودتها للعمل في مصر خطوة قوية نحو تقديم تجربة نجاح جديدة حول الطريقة التي يتم من خلالها خدمة البائعين والمشترين معًا، بالإضافة إلى تعزيز تجربة المعاملات الشاملة بين الطرفين، لافتة إلى أن حجم التحول الرقمي والتطور التكنولوجي والمناخ الاستثماري الجاذب كلها عوامل تعزز خطة الشركة للنجاح في مصر.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.