ريف Reef تُطلق برنامج تسريع للويب 3.0 في الشرق الأوسط بقيمة 10 ملايين دولار

بهدف دعم وتسريع واستثمار المطورين والفرق والمشاريع الشرق أوسطية الواعدة

المصدر:وكالات

أعلنت شركة ريف Reef عن إطلاق برنامج تسريع بقيمة 10 ملايين دولار لمشاريع الويب 3.0 التي تعتمد على سلسلة ريف ويتم تطويرها في الشرق الأوسط.

وذكرت الشركة في بيان لها أن البرنامج، الذي تديره ريف لابز، يهدف إلى دعم وتسريع واستثمار المطورين والفرق والمشاريع الشرق أوسطية الواعدة التي تعتمد على سلسلة ريف.

ويشهد الشرق الأوسط ارتفاعًا في استخدام تطبيقات البلوكتشين والويب 3.0 مما يفتح المجال لتقدم تقني وابتكاري. وأدى ريف Reef بالفعل إلى تأثير كبير في المنطقة من خلال تأمين جائزة “أفضل بيئة” في جوائز البلوكتشين في الشرق الأوسط.

وقالت إن برنامج التسريع يسعى إلى دفع رؤية ريف Reef للنمو، وجعلها البلوكتشين الأساسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستستفيد المشاريع التي يتم اختيارها ضمن هذه المبادرة من الدعم المالي المقدم من شركاء ريف Reef في المشاريع الاستثمارية، بالإضافة إلى الإرشاد والتسويق ومساعدة تطوير الأعمال من ريف لابز.

وأضافت أنه يمكن أيضا لهذه المشاريع الاستفادة من المجتمع العالمي لريف Reef لتعزيز أفكارها وإنجازاتها للمطورين الآخرين في الويب 3.0 وعشاق البلوكتشين.

ويشجع المنظر الجيوسياسي الحالي في منطقة الشرق الأوسط على نمو شبكات البلوكتشين الخاصة بالمنطقة، والتي ستلعب دورًا كبيرًا في تعزيز اعتماد الويب 3.0.

وتتمتع ريف Reef بموقع مثالي لتقديم حلول متطورة للشركات بما في ذلك خصائص القابلية للتوسعة و القابلية للترقية، مما يحفز النماذج الابتكارية لاستخدام تكنولوجيا البلوكتشين.

بالإضافة إلى ذلك، فقد جعل حاجز الدخول المنخفض للمطورين للتطبيقات الموزعة منصة Reef واحدة من أكثر البيئات الصديقة للمطورين للبناء عليها.

وقال دينكو مانشيسكي، الرئيس التنفيذي لريف حول هذه المبادرة الجديدة:“نحن نطلق برنامج تسريع ريف بهدف استقطاب ألمع العقول في صناعة الويب 3.0. فريق ريف يعمل مع مطوري الويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط لبعض الوقت الآن، ويشعر بالحماسة الشديدة تجاه المواهب والابتكار التي نشهدها. من خلال مبادرة ريف لابز التي صُممت حديثًا، سنختار أفضل المشاريع في الشرق الأوسط ونمكّنها من تحقيق كامل إمكاناتها ودمجها في البيئة الحالية لريف من مشاريع NFT و DeFi و Metaverse و GameFi. سيتيح لنا ذلك أيضًا دفع نمو صناعة الويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط والظهور كبلوكتشين الأساسي في هذه المنطقة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.