بنك الاستثمار العربي يستحوذ على محفظة خطابات الضمان القائمة لـ«الأهلي اليوناني مصر»

كتب:محمد نور

أعلن بنك الاستثمار العربي aiBank الوصول إلى الاتفاق النهائي الخاص بشراء محفظة خطابات الضمان القائمة لدى البنك الأهلي اليوناني مصر (NBG Egypt)، حسبما جاء في بيان نشره aiBank على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقام بالتوقيع على الاتفاق تامر مصطفى رئيس مجموعة أول لتطوير الأعمال والتنمية المستدامة ممثلاً عن aiBANK، وإرنستوس بانايوتو مدير عام التطوير والاستراتيجية والأنشطة الدولية، كريستوس كريستودولو المدير المالي للمجموعة نيابة عن مجموعة البنك الأهلي اليوناني (NBG)، وكذلك أسامة الفنجري نائب المدير الإقليمي، وتامر يوسف رئيس قطاع الخزانة نيابة عن البنك الأهلي اليوناني مصر (NBG Egypt).

وبحضور تامر سيف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ aiBANK ، وهشام عبد العال نائب الرئيس التنفيذي للرقابة والدعم ، عمرو جمالى نائب الرئيس التنفيذي للأعمال، وإيمان بدر رئيس مجموعة أول التجزئة المصرفية وتمويل الشركات الصغيرة ، ولفيف من قيادات البنكين.

وتعليقا علي ذلك أعرب تامر سيف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ aiBank، عن سعادة إدارة البنك بالوصول إلي هذا الاتفاق النهائي لما تمثله هذه الصفقة من إضافة للبنك حيث تتمتع المحفظة بمجموعة عملاء متميزة وجودة عالية.

ورحب إرنستوس بانايوتو، مدير عام التطوير والاستراتيجية والأنشطة الدولية في مجموعة NBG، بهذا التعاون المثمر بين المؤسستين الماليتين الراسختين، وثمن دعم aiBANK من أجل إبرام هذا الاتفاق المهم.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.