«ماستركارد» تطلق خدمة «Click to Pay» بالتعاون مع شركة «فلوسي» للدفع الإلكتروني

سيقدمها أكثر من 6 ألاف تاجر في دول الإمارات

كتب: محمد بدوي

أعلنت ماستركارد عن إطلاق خدمة Click to Pay للسداد عبر الإنترنت بالتعاون مع شركة “فلوسي” (Foloosi) الإماراتية المتخصصة بخدمات الدفع الإلكتروني والتي قامت بنشر هذه الخدمة المبتكرة لدى كامل قاعدتها من الشركاء التجاريين.

خدمة أكبر من 6 ألاف تاجر في الإمارات

وبموجب هذا التعاون، ستكون خدمة Click to Pay طريقة الدفع المفضلة لمستخدمي منصة “فلوسي” من التجار والمستهلكين، حيث سيقدم أكثر من 6,000 من التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه الخدمة لعملائهم.

وتقدم خدمة Click to Pay معياراً جديداً لعمليات السداد الإلكتروني التي يقوم بها المستخدمين، وتوفر تجربة مريحة لسداد قيمة المدفوعات الإلكترونية بسرعة وسهولة وأمان دون الحاجة إلى إدخال بيانات اعتماد بطاقات الائتمان أو تخزين هذه المعلومات الحساسة لدى المنصات الإلكترونية المختلفة للتجار.

آلية الترميز

نجحت ماستركارد بالاعتماد على آلية الترميز للتعرف على الهوية، في تطوير آلية سداد المدفوعات الإلكترونية للمستخدمين من المستهلكين والتجار على حد سواء، وتقديم تجربة دفع سلسلة تساهم في الوقت ذاته في الحد من عمليات الاحتيال وفي زيادة نسب الاستكمال الناجح للمعاملات الإلكترونية.

كما تتيح هذه الخدمة أيضاً للتجار إضافة روابط دفع آمنة إلى الفواتير التي يمكن إرسالها للعملاء عبر قنوات الخدمة المختلفة مثل الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني ورسائل الواتساب، حيث يمكنهم إتمام عملية الدفع بسلاسة باستخدام خدمة Click to Pay.

مستقبل صناعة المدفوعات

وقالت جينا بيترسون سكايرم، نائب الرئيس ومدير تطوير الأعمال لدى ماستركارد في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: “نحرص في ماستركارد دائما على التعاون مع الجهات الفاعلة في قطاع الخدمات المالية مثل الشركات المزودة لخدمات الدفع والمؤسسات المالية والمصرفية المستقبلة أو المصدرة للمعاملات المالية لتوحيد الجهود والعمل معاً لرسم ملامح مستقبل صناعة المدفوعات.

كما توفير أحدث التقنيات المالية في الأسواق التي نعمل ضمنها. تشهد خدمة Click to Pay زخماً متزايداً عبر كامل منظومة المدفوعات الإلكترونية، بما تقدمه من مستويات عالية من الراحة والأمان للمستخدمين، ويمثل إطلاق هذه الخدمة المبتكرة خطوة أخرى في جهود دعم مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تطوير تجربة التسوق الإلكتروني

من جانبه، قال عمر بن بريك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلوسي: “يوفر إطلاق خدمة Click to Pay بالشراكة مع ماستركارد فرصة جديدة للتجار والمؤسسات المالية تتيح لهم المساهمة في تطوير تجربة التسوق عبر الإنترنت وتساهم في تعزيز الأرباح بشكل إيجابي. نحن على ثقة أن هذه الخدمة ستساهم في تنمية التجارة الإلكترونية وستعود بالفائدة الكبيرة من خلال الحد من انسحاب العملاء من عمليات الدفع الأخيرة”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.