«Nice Deer» المصرية الناشئة..منصة تسعى لسد الفجوة بين مقدمي خدمات التأمين الصحي والمستفيدين

خدمات عديدة تقدمها المنصة لكافة أطراف منظومة التأمين الصحي

خاص:Fintechgate

شركة «نايس دير Nice Deer» المصرية الناشئة لتكنولوجيا التأمين هي عبارة عن منصة إلكترونية تعمل على مساعدة شركات التأمين الصحي على التواصل بشكل أكثر فعالية مع مقدمي الخدمات الطبية والمستفيدين، مع تزويد شركات التأمين بالأدوات التي يمكنها اكتشاف ومنع الاحتيال وزيادة الأرباح.

شبكة كبيرة من مقدمي الخدمات الطبية

ويمكن من خلال منصة «نايس دير Nice Deer» أن يقوم مقدم الخدمة الطبية بتشغيل عدة دافعين على شاشة واحدة فقط، ويوجد على المنصة شبكة كبيرة من مقدمي الخدمات الطبية، ويمكن استخدام خدمات «نايس دير Nice Deer» على نطاق واسع للشركات التي تدير خطط التأمين الصحي الخاصة بموظفيها.

منصة من نافذة واحدة

تستخدم «نايس دير Nice Deer» منصة من نافذة واحدة لربط مقدمي الخدمات الطبية بشركات التأمين، وتسهيل التواصل بين الأطباء والمرضى. كما تسهّل الموافقة على الأدوية والأشعة، وصرفها، مع مراعاة متطلبات مستندات التأمين وعدم تجاوز الحد الأقصى للصرف لكل مستفيد.

سد الفجوة بين مقدمي الخدمات الطبية والمستفيدين

وتسهدف «نايس دير Nice Deer» أن تصبح الذراع المساعدة لصناعة التأمين في مصر لتنمو بسلاسة وتعمل على سد الفجوة بين مقدمي الخدمات والمستفيدين من خلال عدد من الخدمات والحلول التكنولوجية الرائدة وذلك وفقا لـ مصطفى مدحت الرئيس التنفيذي للشركة.

وتستخدم المنصة تقنيات الذكاء الاصطناعي لمنع إساءة الاستخدام في قطاع التأمين الصحي والكشف المبكر عن أي محاولات احتيالية، علاوة على ذلك، تنبّه الأطباء بخصوص أي تفاعلات طبية.

نظام ادارة العيادات

وتعمل منصة «نايس دير Nice Deer» على تبسيط التواصل بين شركات التأمين ومقدمي الرعاية الصحية والدافعين والمستفيدين؛ وهي مصممة لتحسين عملية الفوترة لشركات التأمين الصحي ومقدمي الرعاية الصحية من خلال الموافقة على الفور على أي إجراء طبي وتسريع عملية الدفع و التحصيل؛ الحد من رفض الفواتير  الطبية من جانب شركات التأمين.

وتساعد المنصة «الأطباء» على تقديم المطالبات مباشرة إلى شركات التأمين، والحد من  إساءة الاستخدام، وتسهل اكتشاف الاحتيال، وتمكين  أطباء الأسنان بسهولة من تتبع تاريخ المريض وتحديد مجالات الاهتمام من خلال خرائط الأسنان التفصيلية للمنصة، وغيرها من الخدمات.

دليل الأدوية

ويُعتبر «دليل الأدوية» الخاص بمنصة «نايس دير Nice Deer» بمثابة دليلا شاملا للأدوية ويعد أداة قوية توفر الوقت وتزيد من الكفاءة وتقلل من الخطأ البشري، فهي تتضمن وصفا تفصيليا للأدوية والعقاقير التجارية، الأسماء التجارية والمكونات النشطة وشركات الإنتاج والنماذج والبيانات المهمة الأخرى.

ومن خلال إستخدام هذه الأداة وعمق البيانات المتاحة، نجحت منصة «نايس دير Nice Deer»  فى إنشاء جدول تفاعلات الأدوية، المادة الفاعلة وتفاعلات الأدوية مع الأمراض وهي أداة لا يستخدمها مقدمي الخدمات الطبية فقط لمساعدتهم على اتخاذ قرارات مستنيرة ولكن أيضا لمنع الإحتيال في صرف الأدوية.

قارئ الأحرف البصري

ويعد «قارئ الأحرف البصري» لمطالبات التأمين الصحي والوصفات الطبية الإلكترونية هو أحداث إبتكارات منصة «نايس دير Nice Deer» مع العلم أن مقدمي الرعاية الصحية يتعرضون لضغوط لمعالجة المطالبات بسرعة وبدقة، ويمكن أن تساعد تقنية التعرف الضوئي على الحروف في تبسيط معالجة المطالبات في صناعة التأمين الصحي.

ومن خلال مسح المطالبات والوصفات الإلكترونية، فقد أصبح النظام الأساسي قادرًا على التعرف على النص المكتوب، كما سيتمكن مقدمو الخدمات الطبية في أي وقت من تقديم المطالبات بمعدل دقة عالية، ويتم استخدامه بشكل أفضل في معالجة الأدوية الموصوفة شهريًا، ومطابقة الوصفات الإلكترونية عبر الإنترنت مع النسخ المطبوعة، والسجل الخلفي للشركات الممولة ذاتيًا والدافعين ، وعمليات الموافقة العامة.

توسيع شبكة مقدمي الخدمات الطبية

قامت منصة «نايس دير Nice Deer» بتوسيع شبكتها من مقدمي الخدمات الطبية، والتي تضم الآن أكثر من 7000 سلسلة كبيرة ومتوسطة من الصيدليات والمختبرات ومراكز الفحص و عيادات الأسنان.

وقد نجحت منصة «نايس دير Nice Deer» فى تمكين صناعة التأمين الصحي من خلال القضاء على التأخير في سداد النفقات الطبية وتوفير خيارات التمويل لمقدمي الخدمات الطبية لتشجيع التعاون مع شركات التأمين وذلك من خلال قدرتنا على تمويل  عدد من الصيدليات و المعامل و غيرها، حيث قامت بتوقيع اتفاقية تعاون مع مصر فاينانس تزويد مقدمي الخدمات الطبية بحلول التمويل.

وفي يونيو من العام الماضي 2022..نجحت «نايس دير Nice Deer» في جمع مليون دولار ضمن جولة تمويل قبل بذرية قادها صندوق DisrupTech Ventures .
2023 InsurTech MENA
وشاركت «نايس دير Nice Deer» مؤخرا في قمة تكنولوجيا التأمين في الشرق الأوسط «2023 InsurTech MENA» بالدوحة مايو الجاري، لتتنافس ضمن أفضل 30 شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي في الشرق الأوسط.

وترى «نايس دير Nice Deer» أن التواجد والمشاركة ضمن الشركات الأفضل في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي في الشرق الأوسط هو تأكيد على فاعلية النهج التي تتبعه الشركة وأنها تسير وفق الاستراتيجية الأمثل للنهوض بصناعة التأمين الصحي وتمكين القائمين على تكنولوجيا التأمين الصحي في مصر والشرق الأوسط.

وعرضت «نايس دير Nice Deer» خلال القمة، خطوط عمل الشركة ومنتجاتها، الرؤية المستقبلية لها، والأهداف التي تم تحقيقها حتى الآن ، والنظرة المالية العامة للشركة، والمبلغ الذي تسعى الشركة للحصول عليه في الفترة المقبلة.

سنة التأسيس والمؤسسون

تأسست «نايس دير Nice Deer» فى بداية 2022 على يد كل من إنجي شلش ومصطفى مدحت، مؤسس شركة آى تى فيوجن، الشركة الشقيقة لنايس دير والتى تمد شركات الطرف الثالث فى إدارة نظام التأمين وشركات التأمين بمنصة برمجيات تسهل العمل وتقلل التكاليف. تعمل شركة نايس دير على تسهيل الخدمات المقدمة من مقدمي الخدمة الطبية وربطهم بشركات التأمين الصحى والمستفيدين، كما تسهل سداد المطالبات التأمينية وتقلل نسب رفض المطالبات.

 

 

روابط ذات صلة:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.