«بنك القاهرة»يتيح استلام الحولات عبر محفظة «قاهرة كاش »  

لا يوجد حد أقصى لعدد الحولات

كتب:ريهام علي

أعلن بنك القاهرة عن إمكانية قيام عملائه باستلام حوالتهم من خارج مصر بالجنية المصري على محفظة قاهرة كاش للتيسير عليهم، وصرفها من خلال قنوات السحب المتاحة و الاستفادة من الخدمات ومدفوعات المحفظة .

الصراف الآلى

وذكر البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه يمكن للعملاء صرف الحوالات الواردة على المحفظة  من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك القاهرة، أو أي بنك آخر التي تحمل شعار شبكة ميزة أو من فروع شركة أمان/ فوري في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى امكانية استخدامها فى عمليات الشراء والسداد واستخدامها للمدفوعات الأون لاين .

300 خدمة

وأضاف يمكن للعميل الاستفادة بخدمات المحفظة وأكثر من 300 خدمة دفع لتسهيل معاملاته اليومية.

 فروع الشركات

وأكد البنك ضرورة توجه الراسل الذي يرغب في تحويل مبلغ مالي إلى أحدى فروع شركات التحويل المتعاقدة مع بنك القاهرة بالخارج،حيث يقوم بطلب إرسال حوالة على محفظة قاهرة كاش الالكترونية بمصر مع توضيح  الاسم الرباعى للمستفيد من الحواله ورقم الهاتف المحمول المسجل عليه محفظة قاهرة كاش بمصر حتى يتم تحويل المبلغ المراد على محفظة قاهرة كاش الخاصة بالمستفيد من الحوالة.

التحويلات الداخلية

وأضاف يمكن إستقبال التحويلات الداخلية الى محفظة قاهرة كاش من جميع المحافظ الخاصة بأى بنك أو شركة إتصالات داخل مصر.

نفس اليوم

ونوه بأن مدة وصول الحوالات الواردة من الخارج يتم إضافتها للمحفظة فى نفس اليوم لجميع الحوالات الواردة حتى الساعة الثالثة عصرا، اما للحوالات الواردة بعد الساعة الثالثة يتم إضافتها فى يوم العمل التالي، و الحوالات الواردة يومى الجمعة و السبت يتم تنفيذها يوم الأحد صباحا .

وأضاف في حالة عدم وجود محفظة إلكترونية (قاهرة كاش) على رقم الهاتف المحمول المسجل من الراسل يتم رفض الحوالة ورد المبلغ مرة أخرى إلى الراسل.

لايوجد أقصى للحولات

وأكد البنك أنه لا يوجد حد أقصى لعدد الحوالات و يمكن للعميل إستقبال أكثر من حوالة خلال اليوم بشرط أن لا تتخطى المحفظة الحد الأقصى الخاص 100,000 جنيه مصرى ولا يوجد حد أدنى.

 

الروابط:

«بنك القاهرة» يتيح قرض شخصي لأصحاب المعاشات بفائدة متناقصة 

بنك القاهرة: ارتفاع عدد عملاء«الموبايل البنكى » و«الإنترنت البنكي» إلى 562 ألف عميل خلال 3 شهور  

« بنك القاهرة»: إصدار 249 ألف بطاقة «تيلدا»خلال الربع الأول من 2023  

صافى أرباح «بنك القاهرة »يتخطى المليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2023 بمعدل نمو 29%

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.