منصة «فوو» الإماراتية تطلق خدمة بطاقات دفع إلكترونية قابلة للإستخدام في السفر

لتمكين عملائها من الشراء داخليًا وخارجيًا بعملية سلسلة

المصدر:وكالات

أعلنت «فوو FOO»، منصة التقنية المالية الإماراتية، عن إطلاق خدمة بطاقات السفر القابلة للتخصيص لتمكين عملائها من الشراء داخليًا وخارجيًا بعملية سلسلة وفعالة وفقًا لبيانها.

وتشمل الخدمة بطاقة دفع مسبق تُصدرها المنصة فور طلبها يمكن شحنها من أي مكان وفي أي وقت؛ بالإضافة إلى تطبيق محفظة رقمية تنطوي تحتها محافظ فرعية مخصصة للعملات الأجنبية المتنوعة، كما أوضح بيان الشركة أن اتفاق المنصة مع البنوك الشريكة قد يتيح للعملاء التمتع بميزات إضافية مثل السحب النقدي من الصراف الآلي وغيرها.

وأشارت فوو أن العملاء سيتمكنون من التحويل الفوري للأموال من حساباتهم المصرفية الرئيسية إلى بطاقة السفر مسبقة الدفع. وسيتيح لهم التطبيق المرفق من إدارة محافظهم الرقمية ومراقبة نفقاتهم وكذلك التبديل بين العملات برسوم صرف غير مكلفة.

تأسست فوو، المتخصصة في برمجيات وحلول الخدمات المالية الموجهة للمؤسسات والشركات (B2B)، في دولة الإمارات عام 2009. وتصب تركيزها على حلول التحول الرقمي للقطاع المالي وتعمل على تمكين المؤسسات والشركات من خلال توفير حلول مالية متنوعة تشمل المحافظ الرقمية ومنتجات الإقراض وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) وغيرها.

 

روابط ذات صلة:
تستعد لدخول السوق السعودي..عمانتل وسنابل تشاركان في تغطية جولة تمويلية لصالح منصة بيانات العُمانية

تعاون بين «تيك توك » و «فودافون» و منصة «تعليمي» لتقديم محتوى دراسي للصفوف والمراحل التعليمية المختلفة

مع قرب عيد الأضحى..إطلاق «Mawashik» أول منصة إلكترونية لبيع «المواشي» بالتقسيط في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.