اليوم..منصة «TOD» تنقل نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة

لمتابعي المنصة في دولة الإمارات العربية المتحدة

كتب:محمد بدوي

أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتابعة لمجموعة beIN الإعلامية، عن توفير تجربة حصرية وعالية الوضوح لعشاق كرة القدم في دولة الإمارات، تتيح لهم متابعة البث المباشر للمباراة النهائية المرتقبة لبطولة دوري أبطال أوروبا بين بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي وإنتر ميلان الإيطالي، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وتزامناً مع تصاعد التشويق ترقباً لانطلاق المباراة الختامية للموسم الكروي، أكدت أحدث البيانات الصادرة عن منصة TOD أن فرص الوصول إلى الحقوق الحصرية لبث منافسات كرة القدم تؤدي دوراً محورياً في نمو أعداد مشتركي المنصة في دولة الإمارات.

وبدورها، تساعد الحظوظ الكبيرة لنادي مانشستر سيتي في تحقيق الثلاثية التاريخية على زيادة نسب المشاهدة أيضاً، لا سيما أنّ منافسات بطل الدوري الإنجليزي استقطبت أعلى نسب المشاهدة في دولة الإمارات قياساً بالمباريات الأخرى التي بثتها المنصة طوال الموسم الحالي.

وتضمنت أعلى المباريات تحقيقاً لنسب المشاهدة على المنصة في دولة الإمارات هذا الموسم مشاركة النادي الإنجليزي، المملوك لحكومة أبوظبي، مع تسجيل أعلى نسب المشاهدة لمواجهات النادي في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ، واللقاء الحاسم مع أرسنال على لقب الدوري الإنجليزي.

وتوفر منصة TOD خدمة البث المباشر للنهائي المرتقب لبطولة دوري أبطال أوروبا في 10 يونيو الجاري، حيث يشهد استاد أتاتورك في إسطنبول لقاء إنتر ميلان القوي مع فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب غوارديولا، الذي يأتي مزهواً بانتصاره الأخير بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسه المحلي مانشستر يونايتد. ويمكن لمشجعي الفريقين مشاهدة العرض الكروي المرتقب بدقة K4 عالية الوضوح على تلفزيونات سامسونج وهايسينس وإل جي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “نشجع الجميع على متابعة هذه المنافسة الكروية المرتقبة، لا سيما بعد فوز مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وسعيه الآن للفوز بالثلاثية التاريخية، التي تحققت لمرة واحدة من قبل على يد فريق مانشستر يونايتد. ويستطيع عشاق كرة قدم في دولة الإمارات مشاهدة المباراة عبر منصة TOD من أي مكان على الأجهزة التي يفضلونها. وبفضل شراكاتنا معسامسونج وهايسينس وإل جي، يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمباراة بدقة K4 المذهلة على شاشات التلفزيون الضخمة من هذه العلامات الرائدة”.

ومن جانبه، قال جونو جونغ، رئيس وحدة أعمال الترفيه المنزلي لدى إل جي للإلكترونيات في منطقة الخليج: “يسعدنا التعاون مع منصة TOD لتوفير تجربة متفردة في البث المباشر لعشاق كرة القدم في دولة الإمارات. ونستعد جميعاً لمتابعة المباراة النهائية المرتقبة لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، حيث يسعى النادي الإنجليزي لتحقيق الثلاثية المرتقبة. كما يسرنا أن نتيح للمشجعين فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة العرض الكروي بدقة K4 المتميزة على تلفزيونات إل جي المزودة بتقنية OLED الاستثنائية”.

ويمكن للمتابعين الاستفادة من خدمات البث المباشر لمنصة TOD في جميع أنحاء دولة الإمارات مقابل 66 درهم إماراتي شهرياً، وذلك عبر جميع الأجهزة العاملة بنظامي iOS وأندرويد، بما فيها مجموعة من أبرز أجهزة التلفزيون مثل أبل وسامسونج وإل جي وهايسينس.

وأضاف مكيرلي قائلاً: “تسعى منصة TOD إلى تحقيق رسالتها في التحول إلى المنصة الأبرز للبث الرقمي للمحتوى الرياضي في المنطقة. ويسرنا مواصلة توفير خدمات البث المباشر المتميز دون إعلانات لجميع الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وتقدم TOD لعملائها ميزة التخصيص الكامل، التي تتيح لهم اختيار المحتوى المناسب لاهتماماتهم واحتياجاتهم المحددة وفق أعلى درجات المرونة. ويوفر الاشتراك في باقة TOD Theatre فرص الوصول الحصري إلى الأعمال الأصلية لمنصة TOD باللغتين العربية والتركية، وغيرها من أحدث أفلام هوليوود والمسلسلات من إنتاج وارنر براذرز وإتش بي أو ماكس وميراماكس وديجي ترك وسوني بكتشرز تيليفجن، بالإضافة إلى أرشيف كامل من المحتوى المخصص للأطفال و11 قناة ترفيهية تقدم تشكيلة هائلة من البرامج المناسبة لجميع الفئات العمرية.

كما تمنح باقة TOD Total عشاق الرياضة والترفيه فرصة حصرية لمتابعة المنافسات الرياضية في أهم الدوريات والبطولات مباشرةً ومع خاصية الإعادة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى جميع قنوات beIN SPORTS الرياضية المتميزة البالغ عددها 20 قناة.وتقدم الباقة خدمة شاملة تتيح للمتابعين الوصول إلى جميع أعمال TOD الأصلية وأحدث الأفلام والمسلسلات، فضلاً عن إمكانية مشاهدة 31 قناة من أبرز قنوات البث الرياضي والترفيهي الرائدة عالمياً والتابعة لمجموعة beIN الإعلامية. وتقدم الباقة أيضاً للمشتركين من عشاق الرياضة مزايا متفردة تشمل الإحصائيات الرياضية والمجريات التفاعلية للمنافسات الرياضية.

لمحة حول منصة TOD

تقدم منصة TOD باقة متنوعة من المحتوى الترفيهي والرياضي للمشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر المنصة أكثر من 40,000ساعة من المحتوى الترفيهي المميز من الإنتاجات العربية والتركية والعالمية، بما فيها أهم الأفلام وبرامج الأطفال وأبرز أنواع المحتوى الترفيهي من إنتاج علامات رائدة مثل إتش بي أو ماكس وميراماكس وديجي ترك وسوني بكتشرز إنترتيمنت. وتُعد TOD أبرز منصات البث الرقمي للفعاليات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمتلك الحقوق الحصرية للبث الرقمي لبطولات عديدة، بما يشمل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الألماني والدوري التركي الممتاز والدوري الأوروبي ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وبطولة وان للفنون القتالية المختلطة وكأس ديفيز وجولة رابطة محترفي التنس وبطولات التنس الأربع الكبرى وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات حول منصة TOD.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.