ماجد الفطيم توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “تابي” للمدفوعات

تهدف للاستفادة من نموذج "إشتر الآن وادفع لاحقًا"

كتب: محمد بدوي

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال مراكز التسوّق والمجتمعات المتكاملة وتجارة التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا اليوم، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأجل مع تطبيق “تابي” الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إشتر الآن وادفع لاحقًا

وتجمع هذه الشراكة، التي تعد الأولى من نوعها بين مزود خدمة “إشتر الآن وادفع لاحقًا” وشركة مراكز تسوق شاملة تضم منظومة متكاملة لمتاجر التجزئة، لتقديم أفضل خدمات للعملاء.

وتهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من النموذج الناجح “إشتر الآن وادفع لاحقًا”


الذي يقدم تجربة عملاء سلسة تجمع بين الراحة والملائمة ضمن منظومة شاملة ومتعددة القنوات، من خلال تقديم أرصدة ائتمان بدون فوائد على برامج التقسيط قصيرة الأجل. وسيتم تنفيذ تلك الآلية بالاستفادة من قدرات الدفع المتطورة من كلا الشركتين.

وسيمكّن هذا التعاون العملاء من إدارة نفقاتهم بشكل أفضل وإجراء عمليات الشراء بسهولة أكبر في المتجر وعبر الإنترنت.

متاجر الفطيم

ويمكن استخدام تطبيق “تابي” حاليًا لدى 15% من المتاجر في مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في دولة الإمارات، في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر الزاهية.

كما يمكن للعملاء استخدام منصة “إشتر الآن وادفع لاحقًا” عند التسوق عبر الإنترنت في “كارفور” أو لدى العلامات التجارية الأخرى التابعة لشركة “ماجد الفطيم” مثل “لولوليمن” و”كريت آند باريل” و “ليغو” ومتجر”ذات”. وخلال المرحلة الثانية من الشراكة، تخطط “ماجد الفطيم” لتوسيع هذه الخدمة لتشمل شركاتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

السداد غير المتصل بالإنترنت

كما سيتمكن العملاء من استخدام بطاقة “تابي”، التي تمثل حل السداد غير المتصل بالإنترنت خلال عملية التسوق. وستتوفر هذه الخدمة في دولة الإمارات على مستوى العلامات التجارية لشركة “ماجد الفطيم” والمتاجر في مراكز التسوق التابعة لها، وذلك قبل أن يتم اطلاق الخدمة عالميا.

وقال جو أبي عقل، الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي لدى ماجد الفطيم القابضة: “بحسب بيانات نقاط البيع الخاصة بشركة ماجد الفطيم، فقد تضاعفت المبيعات عبر خدمة “إشتر الآن وادفع لاحقًا” بأكثر من الضعف في العام 2022 بالمقارنة مع العام الذي سبقه. ويعد ذلك مؤشرًا واضحًا على تفضيل العملاء للملائمة والمرونة عندما يتعلق الأمر بتجربة التسوق.

وتستجيب شراكتنا مع “تابي” لهذا التوجه المتصاعد من عملائنا واقبالهم المتنامي على حلول الدفع متعددة القنوات، وستوفر لـ 4 ملايين متسوق عبر تطبيق “تابي” إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في مجالي التجزئة وأسلوب الحياة.”

قدرات دفع مرنة

وقال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة تابي: “يسعدنا الدخول في شراكة مع “ماجد الفطيم”، والتي ستتيح لنا توفير قدرات الدفع المرنة لملايين العملاء في جميع أنحاء المنطقة سواء عبر الإنترنت وفي المتاجر. ومع تطبيق “تابي”، سيتمكن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من أموالهم وتحقيق أهدافهم المالية خلال تسوقهم في مراكز التسوق والمتاجر التابعة لشركة ماجد الفطيم.”

 

«ماجد الفطيم» تتعاون مع «سيمبل» لتوفير خدمات الدفع لاحقاً بدون فوائد

مراكز تسوق ماجد الفطيم في مصر و «ڤاليو» تحتفلان بتسجيل مبيعات بأكثر من مليار جنيه

تابي الإماراتية للمدفوعات تحصد تمويلا جديدا وترفع تسهيلاتها الائتمانية إلى 350 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.