منصة «دليل»للتكنولوجيا المالية تحصد المركز الأول بنهائيات مسابقة «فيزا في كل مكان»

كتب: محمد نور

أعلنت Visa، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن أسماء الفائزين في النسخة من مسابقة “Visa في كل مكان” لعام 2023 .

تحفيز الابتكار

وأوضحت الشركة أن مسابقة “Visa في كل مكان ” هي برنامج ومسابقة عالمية تهدف إلى حفز الابتكار لدى الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية.

التكنولوجيا المالية

وأضافت فتحت نسخة المسابقة في المملكة هذا العام وللمرة الثانية باب المشاركة أمام شركات التكنولوجيا المالية السعودية وللمرة الأولى أمام الشركات في البحرين وعمان.

منصة دليل

وفازت منصة “دليل” بالمركز الأول بين شركات التكنولوجيا المالية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، وحصلت على جائزة نقدية قيمتها 15,000 دينار (40.000 دولار).

منصة تفاعلية

و”دليل التي تأسست عام 2022، عبارة عن منصة تفاعلية تتيح للأفراد إمكانية إجراء بحث ومقارنة ما بين المنتجات المالية المناسبة بما في ذلك بطاقات الائتمان والقروض الشخصية وقروض السيارات وحسابات الودائع والادخار.

جائزة التأثير

كما قدمت نسخة هذا العام من مسابقة “Visa في كل مكان” “جائزة التأثير” للشركة التي توفر حلاً يُحدث تأثيراً اجتماعياً إيجابياً على المجتمعات المحلية، مثل المبادرات الرامية إلى تعزيز الشمول المالي، أو ترسيخ الاستدامة، أو حماية البيئة. وتمكنت شركة “لمه للتكنولوجيا المالية” من حصد جائزة التأثير في المملكة العربية السعودية والبالغة قيمتها 4,900 دينار بحريني (13,000 دولار).

لمه

وتدعم “لمه” عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة بحلول تمويل ودفع تعزز نموها وشمولها المالي مع ضمان تحسين إدارة رأس المال العامل.

منافسات استثنائية

من جانبها قالت ملك الصفار، مدير عام شركة Visa في البحرين: “يتسم قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين بطابع حيوي شجعنا على إطلاق مسابقة ’Visa في كل مكان‘ في المملكة.

قد شهدنا في المرحلة النهائية منافسات استثنائية جمعت شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة، ونشكرهم على مشاركتهم القيّمة. وأود أن أهنئ منصة ’دليل‘ على فوزها بجدارة، ونتطلع إلى التعاون معها لتقديم أفضل خدمات التجارة الرقمية للمستهلكين والشركات في البحرين”.

 

 

الروابط:

المدير الإقليمي ل فيزا: السعودية أحد أسرع الأسواق نموا في مجال شركات التكنولوجيا المالية في العالم

البريد المصري وفيزا يبحثان تعزيز التعاون في مجالات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية

مصرف قطر الإسلامي يوفر مزايا جديدة على تطبيقه عبر الهاتف بالتعاون مع فيزا

ملاك البابا: «فيزا مصر» تضع على رأس أولوياتها دعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.