شراكة بين «معاملات» و«AFS» لدعم المدفوعات الرقمية بليبيا

كتب:محمد نور
أعلنت كل من شركة الخدمات المالية العربية (AFS) وشركة معاملات للخدمات المالية (معاملات) عن توقيع مذكرة تفاهم للدخول في شراكة استراتيجية، لتطوير نظام الدفع الإلكتروني في ليبيا.

وستعمل AFS على توظيف خبرتها الطويلة في مجال المدفوعات لإجراء تقييم شامل لأنظمة الدفع والبنية التحتية والعمليات الحالية لقطاع المدفوعات الليبي، بالإضافة إلى توفير تدريب محدد بقيادة شركة AFS ونقل المعرفة حول أحدث التطورات والأنظمة في مجال المدفوعات الرقمية.

وتعد شركة معاملات للخدمات المالية، هي الشركة الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني في السوق الليبي، والشبكة الوطنية لأجهزة الصراف الألي ونقاط البيع في ليبيا، كما تقدم خدمات إصدار بطاقات الائتمان ومنتجات الدفع المتنوعة لمعظم البنوك في ليبيا.

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة AFS: “يسعدنا أن نتشارك مع شركة معاملات لتوسيع نطاق معرفتنا وخبراتنا في المدفوعات إلى السوق الليبي، ومن خلال مذكرة التفاهم هذه سنتعاون معاً لتعزيز نقل المعرفة والتمكين التكنولوجي، واستكشاف الفرص المستقبلية للتعاون. وأضاف، نعتقد بأن هذه الشراكة ستسرع من تطوير منتجات وخدمات وحلول المدفوعات الرقمية في ليبيا. ونتطلع إلى العمل مع معاملات لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

وقال السنوسي أبوخزام، المدير التنفيذي لشركة معاملات: ستساعد شركة AFS كشريك استراتيجي دولي شركة معاملات في تطوير عروضها للسوق الليبي، من خلال نقل المعرفة والاستشارات المتخصصة والتخطيط الاستراتيجي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.