منصة«بينانس» تحتفل بمرور 6 سنوات من الابتكار والتعاون في قطاع سلاسل البلوكشين العالمي    

رائدة العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

كتب:محمد متولي

تحتفل Binance (بينانس)، المنظومة الرائدة لسلاسل البلوكشين وموفر خدمات البنية التحتية للعملات الرقمية في العالم، بالذكرى السنوية السادسة لتأسيسها بحملة عالمية واحتفالات إقليمية رئيسية بروح “نبني معًا”.

العملات الرقمية

تدرك Binance (بينانس) أهمية المشاركة المجتمعية والتطور في النهوض بالقطاع لذلك أعدت مجموعة من المبادرات مثل اللقاءات الافتراضية ومسابقات وسائل التواصل الاجتماعي والعروض الحصرية.

نبني معا

يدعو موضوع “نبني معًا” جميع محبي العملات الرقمية، في الإمارات العربية المتحدة وخارجها للمشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة المصممة لتعزيز التواصل والتعلم والمرح.

مسابقة

وتستضيف Binance (بينانس) مرة أخرى جوائز Binance هذا العام، وتشمل فئات جوائز هذا العام شخصية العام في قطاع العملات الرقمية، ومشروع NFT لهذا العام وأفضل معلم لتداول العملات الرقمية، وأفضل حساب ميمز للعملات الرقمية.

جوائز

إلى جانب المرشحين المختارين مسبقًا لفئات معينة، دعت Binance (بينانس) مجتمعها لترشيح المتنافسين في جميع الفئات وسيحصل جميع الفائزين بعد ذلك على جوائز تقديرًا وعرفانًا بمساهماتهم الاستثنائية في عالم العملات الرقمية.

التواصل الاجتماعي

ستضيف Binance (بينانس) أيضًا لمسة من المرح إلى الاحتفالات من خلال مسابقتها الاجتماعية. حيث يتم تشجيع المستخدمين على إطلاق العنان لإبداعهم من خلال تزيين أي شيء – باستثناء الكعك – بعناصر مستوحاة من Binance. ويمكن للمشاركين عرض مشاركاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #BinanceTurns6. ستفوز العروض الأكثر ابتكارًا وجاذبية بآلاف الدولارات بعملة USDT وسلع الذكرى السنوية لـ Binance الحصرية.

البلوكشين

للاحتفال بمرور ست سنوات على تأسيس Binance (بينانس)، تطلق أكاديمية Binance أسبوع دراسة سلاسل البلوكشين الخاص بها، مما يؤكد التزام Binance (بينانس) بتزويد مستخدميها بالمعرفة الحيوية وتعزيز الفهم المتعمق لسلاسل البلوكشين. من خلال استكشاف المواد التعليمية على أكاديمية Binance، لا يمكن للمستخدمين تعميق فهمهم لهذه التكنولوجيا الثورية فحسب، بل يمكنهم أيضًا الحصول على فرصة لمشاركة ما يصل إلى 60,000 USDT في شكل قسائم رموز مميزة.

روح الابتكار

“نحتفل بالذكرى السنوية السادسة بتقدير تفاني وولاء كل عضو في مجتمعنا. قال اليكس شحادة، مدير عام بينانس في دبي”يرجع أساس نجاحنا إلى ركائز النهج الذي يركز على المستخدم، والالتزام الراسخ بالامتثال، وروح الابتكار الدائمة”. “مع اقترابنا من عام آخر، لا يسعنا الانتظار لبدء التحديات والفرص التي في انتظاركم.

الروابط:

خروج أصول ب 3.7 مليار دولار من منصة بينانس للعملات المشفرة في أسبوع

منصة بينانس تحتفل بالذكرى الـ 13 ليوم بيتزا البيتكوين

عاجل: “بينانس” تتراجع عن الاستحواذ على منصة “إف تي إكس”

منصة “بينانس” تسعى للحصول على ترخيص للعمل داخل اليابان

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.