أريبا للمدفوعات الإلكترونية تطلق أعمالها في مصر

تقدم اريبا أحدث خدمات الدفع الإلكتروني

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة أريبا المتخصصة في مجال المدفوعات الإلكترونية، والمرخصة من البنك المركزي المصري عن إطلاق خدماتها في مصر والتي تشمل خدمات الدفع الالكترونية و معاملات الدفع.

الوطن العربي

وتعد أريبا للمدفوعات الإلكترونية تابعة لمجموعة شركات أريبا التي تملك عدد من الفروع بالوطن العربي في لبنان، الإمارات العربية المتحدة ، الأردن، قطر، العراق، والان في مصر.

واستطاعت أريبا تأكيد ريادتها في مجال المدفوعات الإلكترونية منذ إنطلاقها في عام 2017، وخلال 6 سنوات تمكنت من تحقيق الكثير في مجال المدفوعات الإلكترونية، وذلك لكونها تقدم حلول تقنية سهلة وقابلة للتطوير مدعومة بأحدث المتطلبات والتكنولوجيا لخدمة المستخدمين مع الحفاظ على التدابير الأمنية اللازمة لحماية عملائها.

أحدث خدمات الدفع الإلكتروني

تقدم اريبا أحدث خدمات الدفع الإلكتروني لخدمة عملائها من البنوك والتجار والشركات المالية والشركات الناشئة وذلك وفق احدث التقنيات لمتطلبات سوق الدفع اللاكتروني ومتطلبات العملاء.

وتعتمد على أكثر من مائتي خبير من أجل إبتكار حلول رائدة في مجال الدفع الإلكتروني، والكشف عن تقنيات وأفكار جديدة لخدمة العملاء بالصورة الأمثل.

تعزيز الشمول المالي

وصرح شادي داغر -المدير الاقليمي لاريبا مصر أن الرؤية الأساسية للشركة تهدف إلى تعزيز الشمول المالي والتحول الرقمي في مختلف أنحاء العالم، مع الحفاظ على القيم الأساسية التي تجعل عملائها من بنوك وتجار وحكومات يعتمدون عليها لما توفره من أصالة، مرونة، شفافية، إبداع وأمان في كل العمليات الخاصة بحلول اصدار البطاقات ومعالجتها والحلول الرقمية، وكذلك خدمات قبول الدفع والقيمة المضافة وإدارة ومراقبة أجهزة الصراف الآلي.

واستناداً لما تقدمه أريبا فذلك جعلها مشاركة بشكل أساسي لقمة سيملس شمال إفريقيا 2023 حيث تشارك أريبا في جناح F26، في فعاليات القمة كونها Silver Sponsor الراعي الفضي.

سيملس 2023

وتقام القمة تحت رعاية مجلس الوزراء المصري والبنك المركزي المصري، والتي ستقام خلال يومي 17 و 18 يوليو الجاري في مركز مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة، كما يشارك في رعاية المؤتمر جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للإقتصاد الرقمي.

ومن المقرر ان تنعقد قمة هذا العام تحت عنوان “الطريق إلى التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا” ويشارك فيها أكثر من 4000 شخصية من مختلف أنحاء العالم وكذلك خبراء مجال الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية.

 

روابط ذات صلة:

تعرف على (10) إجراءات مطلوبة للحصول على ترخيص بنك رقمي في مصر

إتفاق شراكة بين “كريم” و”باي سكاي” 

«نتورك إنترناشيونال» تتعاون مع «سيرف مي» لدعم منصات المدفوعات الرقمية في قطاع الأغذية

«كاسو» تغلق جولة استثمارية ب 10.5 مليون دولار  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.