وليد صادق: 1.5 مليون مشترك في تطبيق يلا سوبر آب و7 مليارات جنيه قيمة المعاملات

المنصة تعمل حاليا مع 10 بنوك مركزية ونقدم خدماتنا في 18 دولة

صرح وليد صادق المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي وتطبيق يلا سوبر آب بأن إجمالي عدد المستخدمين بلغ نحو 1.5 مليون مستخدم مقارنة بنحو مليون مستخدم بعد 9 شهور من التشغيل.

7 ملايين مشترك و7 مليارات جنيه معاملات

وأشار خلال توقيع عقد شراكة بين شركتي باي سكاي وكريم الى أن إجمالي عدد العمليات التى قام بها بلغ 7 ملايين عملية بقيمة بلغت 7 مليارات جنيه، ونسهدف مضاعفتها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف منصة باي سكاي تعمل مع كافة البنوك العاملة في السوق المصري بالإضافة الى التعامل مع البريد المصري و3 شركات من الشركات العاملة في مجال الاتصالات، لافتا إلى أن المنصة تعمل حاليا مع 10 بنوك مركزية ونحو 18 دولة.

دفع الفواتير والشحن

وأوضح صادق أن تطبيق باي سكاي هو تطبيق يقدم العديد من الخدمات المالية وغير المالية للعميل بأداة دفع واحدة كخدمات الدفع والتحويل والتأمين فضلا عن دفع الفواتير والشحن والقسائم والخصم .

وأكد سهولة فتح حساب للعميل حيث يقوم بتنزيل التطبيق ثم إرسال صورة من بطاقته الشخصية ثم يقوم المندوب خلال يوم بإيصال الكارت للعميل.

يلا استثمار

وأضاف أن منتج الاستثمار في الذهب الذى إتاحة تطبيق يلا سوبر اب عبر خدمة “يلا استثمار” شهد اقبال كبير من المستهلك المصري وخاصة صغار العملاء منوها بأن بعض العملاء استطاعوا تحقيق 100% مكاسب من الاستثمار في الذهب بدلا من تناقص قيمة العملاء.

زيادة الخدمات

وأكد أن استراتيجية المنصة خلال الفترة المقبلة هو التركيز على زيادة الخدمات للأفراد على المنصة كذلك التوسع في القطاعات.

 

روابط ذات صلة:

عاجل: يلا سوبر آب المصرية تفوز بجائزة أفضل شركة ناشئة في العالم

إتفاق شراكة بين “كريم” و”باي سكاي” 

باي سكاي :اطلاق بطاقة يلا للمدفوعات وتطبيق يلا سوبر آب في الإمارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.