شركة Tenami Capital الإماراتية تستثمر في منصة «جولدن سنت» للتجارة الإلكترونية

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Tenami Capital، وهي شركة استثمارية مقرها في منطقة مركز دبي المالي، عن إتمام أكبر استثمار لها حتى الآن في شركة جولدن سنت Golden Scent، وهي منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعطور ومنتجات الجمال، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

تأسست جولدن سنت في سبتمبر 2014 على يد المؤسسين مالك الشهاب وروني فرويليتش كمنصة للتجارة الإلكترونية المتخصصة في العطور لخدمة منطقة مجلس التعاون الخليجي.

توسعت الشركة لتصبح الرائدة في سوق العطور عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمتلك عمليات ومستودعات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتوصيل المنتجات إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

وبفضل أكثر من 2 مليون متسوق وملايين الزوار شهريًا و7 ملايين تحميل منذ إطلاقها، تمكنت جولدن سنت من تحقيق مركز قيادي في مجال التسوق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وهي الآن على وشك تحقيق نمو كبير خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

تم تعزيز نجاح جولدن سنت المستمر بفضل تفاعل العملاء العالي، نظرًا لمستوى الثقة والولاء العالي للعلامة التجارية، بالإضافة إلى وجود أكثر من 20,000 عطر من أكثر من 1000 علامة تجارية، مما يجعلها أكبر مكتبة عطور عربية وعالمية.

يتجاوز عدد العلامات التجارية العطرية العربية 100 علامة، وتسعى الشركة باستمرار للحفاظ على مكانتها كوجهة تسوق مفضلة لعشاق العطور ومنتجات الجمال.

يقوم الاستثمار القائم على الإيرادات في جولدن سنت على تعزيز سجل Tenami Capital المتزايد وخبرته في دعم رواد الأعمال المحليين ومؤسسي الأعمال الرقمية.

كما يعد الاستثمار القائم على الإيرادات من Tenami Capital بمثابة معلم هام لـ جولدن سنت، التي ستستخدم رأس المال لتعزيز عرض المنتجات وتوسيع نطاق عملياتها.

روابط ذات صلة:

صندوق ابتكار يستثمر في شركة DataQueue للبيانات الذكية

شركة Talent Arena المصرية تغلق جولة تمويلية بقيمة 750 ألف دولار

منصة التكنولوجيا المالية السعودية “ودائع” تغلق جولة تمويلية بقيادة رزم للاستثمار وبناة فنتشرز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.