«فوري» تستهدف تحويل تطبيق «My Fawry » إلى بنك رقمي قبل نهاية العام

يقدم خدمات مالية شاملة منها المدفوعات والتمويل الاستهلاكي والادخار

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية أنها تستهدف تحويل تطبيقMy Fawry” إلى مصرف رقمي”Neobank” خلال عام 2023 في إطار إطلاق بطاقة “my Fawry” المدفوعة مقدما خلال مارس الماضي والإطلاق التجريبي لخدمة الشراء الآن وادفع لاحقا”BNPL” خلال يوليو الماضي.

خدمات مالية

وأوضحت الشركة في بيان لها أن المصرف الرقمي سيتيح للمستخدمين باقة واسعة من الخدمات المالية مثل المدفوعات والتمويل الاستهلاكي والادخار والاستثمار وغيرها.

عدد التحميل

وأضافت أن إجمالي عدد تحميل تطبيق ماي فوري”my Fawry” ارتفع بنسبة 64.5% ليبلغ 10.5 مليون مرة خلال النصف الأول من عام 2023 منوها بأن التطبيق يتيح واجه موحدة للمستخدمين ،يمكنهم من خلالها سداد جميع فواتير المرافق فضلا عن العديد من المزايا والعروض الترويجية ،وغيرها من الخدمات الإضافية.

قيمة المعاملات

وأشارت إلى أن إجمالي قيمة معاملات تطبيق ماي فوري”my Fawry” على أساس سنوي بلغت 5.3 مليار جنيه بنسبة نمو بلغت 89.1% خلال النصف الأول من العام الحالي من 2023 مقارنة بنحو 2.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.

وذكرت أن ذلك يعكس النمو القوي مردود سرعة استجابة التطبيق لمعدلات الطلب المرتفعة جراء تحول العملاء لاستخدام وسائل الدفع الرقمية على خلفية زيادة معدلات استخدام شبكة الانترنت وأجهزة الهواتف الذكية فضلا عن زيادة معدلات الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد.

 

روابط:

« فوري» تحقق نموا قياسيا في صافي أرباحها في النصف الأول من 2023

« فوري» :ارتفاع عدد نقاط البيع إلى 324.4 ألف نقطة بنهاية النصف الأول من 2023

فوري: معاملات محفظة الهاتف المحمول تتجاوز 80 مليار جنيه في النصف الأول من 2023

شركة تابعة لـ«فوري» تحصل على رخصة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.