مجموعة«QNB» تحصل على جائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط» من مجلة «ذا ديجيتال بانكر»

كتبت:ريهام علي

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على ثلاث جوائز مرموقة ضمن جوائز الابتكار في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2023 من مجلة “ذا ديجيتال بانكر”، وذلك تقديراً لريادتها في مجال الخدمات المصرفية.

 

أفضل بنك رقمي
وقد نال QNB جائزة “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط”، و “أفضل بنك رقمي في قطر”، و”أفضل محفظة رقمية”، تتويجاً لجهوده في مواصلة تطوير منظومته الرقمية في مجال الخدمات المصرفية عبر الجوال والانترنت وخدمات الدفع الرقمي، والمحفظة الرقمية المبتكرة بالإضافة إلى خدمات أجهزة الصراف الذاتي الشامل بهدف توفير أفضل تجربة مصرفية رقمية في الشرق الأوسط، وعلى النطاق الدولي.
تجربة مصرفية فريدة
وتمثل هذه الجوائز شهادة جديدة على ما يقدمه البنك من تجربة مصرفية فريدة لعملائه عبر القنوات الرقمية ونجاحه في تنفيذ أهدافه في خدمات الرقمية الالكترونية واستراتيجيته الخاصة بالاستدامة، والتي تستهدف دعم جهود مكافحة تغير المناخ عبر تعزيز الابتكار الرقمي وتبني أفضل الممارسات، تحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030.
الابتكار الرقمي
وتعليقاً على هذه الجائزة، قال عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول – الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز التي تمثل اعترافا جديداً بريادتنا في مجال تطوير الابتكار الرقمي والخدمات المصرفية التي تركز على خدمة العملاء في قطر ودولياً. كما أنها تعكس نجاح البنك في رحلة التحول الرقمي، في الوقت الذي نؤكد فيه حرصنا على تلبية تطلعات واحتياجات عملائنا المالية وتقديم خدمات فريدة ومتطورة على الدوام.”
28 دولة
تتواجد مجموعة QNB في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.
29 ألف موظف
ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,900 جهاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

روابط ذات صلة:

«بنك QNB الأهلي» يكرم المتميزين في تقديم أفضل خدمات لعملاء البنك    

بنك QNB الأهلي يتيح لعملائه الشراء من «Spinneys » من خلال برنامج  مكآفات « Life »

«جامعة زويل للعلوم» تكرم « بنك QNB الأهلي» لتقديمه منح دراسية للطلاب المتفوقين     

«بنك QNB الأهلي» يتيح تقسيط مشتريات من « MATGR» بدون مقدم أو فوائد أو مصاريف إدارية  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.