«العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية» تنظم برنامجا تدريبا صيفيا لطلبة الجامعات  

كتب:أحمد أبو علي

نظمت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية برنامجا تدريبا صيفيا لطلبة الجامعات، لتأهيل طلاب الجامعات للمرحلة الإنتقالية بين التعليم الأكاديمي والعمل الإحترافي، ويساهم في إعداد كوادر مؤهلة لخوض مجالات العمل وزيادة القدرة التنافسية.

الجامعة البريطانية

وقامت إدارة الكهرباء والطاقة المتجددة بشركة العاصمة بإستضافة عدد من طلاب الجامعة البريطانية وجامعة عين شمس، وتم إعداد برنامج نظري وعملي لتحقيق هذه الرؤية. خلال فترة التدريب، استفاد الطلاب من التفاعل مع فرق العمل المتخصصة، وقاموا بعمل زيارات ميدانية بمشاريع العاصمة المختلفة للوقوف علي إنجازات العاصمة في تنفيذ شبكة الكهرباء الذكية والحلول المستدامة، ولقد أبدوا حماساً كبيراً للتعلم وقدموا مساهمات قيمة ومقترحات مفيدة لمشروع العاصمة الإدارية.

الكهرباء والطاقة المتجددة

وقد شارك في برنامج التدريب مجموعة من الشركات المتميزة في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة، حيث شارك في البرنامج فريق عمل شركة شنايدر إليكترك، شركة أي بي بي، شركة إيماس، شركة السويدي للكابلات وشركة إيجي ترافو.

تطوير المهارات

وتؤمن شركة العاصمة بأن استثمارها في الجيل القادم من المهندسين المتميزين يعتبر أمراً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة، مؤكدة التزامها بتوفير فرص تعلم قيمة وتطوير مهارات الطلاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.