«جلاميرا» منصة سعودية تقدم حلولا تكنولوجية متكاملة لمقدمي خدمات التجميل

خاص:Fintechgate

تعد منصة Glamera السعودية واحدة من المصات الرائدة في مجال صناعة التجميل التي توفر حلولا تكنولوجية متكاملة لمقدمي خدمات التجميل مثل صالونات التجميل النسائية والرجالية، الجيم، المنتجعات الصحية وخبيرات التجميل من خلال نظام سحابي لإدارة المراكز والمعتمد كمزود فوترة الكترونية، وتمكينهم من تحسين تجربة العملاء من خلال White label.

كما تساعد المنصة على من توصيل مقدمي خدمات التجميل التي تعمل في السعودية ومصر بعملاء جدد من خلال تطبيق المستخدمين حيث يمكن اختيار وحجز مواعيد فى المركز او الخدمات المنزلية مع إمكانية الدفع أونلاين.

وقد تأسست الشركة في 2019 على يد كل من محمد حسن المدير التنفيذي والشريك المؤسس، وعمر فتحي المدير التقني والشريك المؤسس، استطاعت تحقيق النمو والانتشار ببراعة لتغطي أكبر المدن في السعودية مثل الرياض، جدة، الدمام، الخبر، الإحساء، تبوك، حائل، الطائف، القصيم، المدينة المنورة بالسعودية بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية بمصر.

وبلغ إجمالي قيمة المعاملات التي تمت من خلال منصة جلاميرا حوالي 50 مليون دولار حتى 2022، وكانت الشركة قد أغلقت جولة تمويلية العام الماضي 2022 بقيمة 1.3 مليون دولار من فئة  Seed Round بمشاركة كل من “RAI” مجموعة الرياض للمستثمرين الأفراد ، مسرعة الأعمال الأمريكية Techstars، شركة إثراء الأعمال للاستثمار الجريء، صندوق 100 Ventures ، وصندوق Lucrative Ventures للاستثمار الجريء بسيليكون فالي، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

يقول المدير التنفيذي محمد حسن: ” لقد تأكدنا من حاجة السوق لجلاميرا، والآن نستطيع قيادة السوق بمنصة متكاملة قادرة على تلبية احتياجات العملاء، حيث نستهدف ستة أضعاف العملاء الحاليين بنهاية عام 2023 فقط في السعودية، بدعم فريق العمل وأيضا ترشيحات عملائنا الحاليين والتي تجاوزت 18% من إجمالي العملاء.

 

روابط ذات صلة:

الجزيرة كابيتال السعودية تقود جولة تمويلية بـ 350 مليون دولار لصالح Axiom Space الأمريكية

وليد حسونة: «ڤاليو» تطور خوارزمية مميكنة للمنح الإئتماني..والموافقة الفورية على منح الإئتمان وصلت إلى 60%

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.