بنك «كريدي أجريكول » يتيح تقسيط المصروفات الدراسية على 12 شهر وبدون فوائد

باستخدام بطاقات فيزا الإئتمانية

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك كريدي أجريكول لعملائه عن إتاحة تقسيط المصروفات الدراسية على 12 شهر وبدون فوائد.

المستلزمات الدراسية

وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إمكانية شراء المستلزمات الدراسية من أمازون مباشرة،وتقسطيتها بنفس العرض الحصول على خصم يصل حتى 50% على بعض المنتجات

المصاريف الدراسية

وأضاف أن فترة العرض من 25 أغسطس الحالي حتى 15 سبتمبر المقبل ويسري على سداد المصاريف الدراسية للجامعات ،المدارس، الحضانات ومراكزالخدمات التعليمية فقط.

بطاقات فيزا

وأوضح أن الدفع يتم ببطاقات فيزا الائتمانية الأساسية والتابعة ويمكن استخدام جميع بطاقات فيزا كريدي أجريكول الإئتمانية باستثناء بطاقة فيزا الإئتمانية للشركات وبطاقة الانفينيت وحامليهم،ويسري العرض علي جميع العاملين وعلى عملاء تحويل الراتب.

العرض

وأكد أن جميع المعاملات التى تمت (داخل مصر بالجنيه المصري) ستكون مؤهلة للحصول على العرض.

وأضاف أن الحد الأدنى لعرض التقسيط 3,000 جنيه والحد الأقصى لعرض التقسيط 50,000 جنيه منةها بأن آخر موعد للشراء 15 من سبتمبر المقبل و آخر موعد طلب التقسيط 5 أكتتوبر 2023.

وأكد أن عرض تقسيط مستلزمات الدراسة من أمازون ساري من 25 أغسطس 2023 حتى 2 سبتمبر المقبل على جميع بطاقات فيزا كريدي أجريكول الإئتمانية باستثناء بطاقة فيزا الإئتمانية للشركات وبطاقة الانفينيت.

التقسيط مباشرة

وأشار إلى أن خدمة التقسيط مباشرةً من خلال أمازون عند شراء أي من منتجاتها بسهولة وأمان، عن طريق اختيار مدة التقسيط الخاصة ببطاقات فيزا الإئتمانية من كريدي أجريكول قبل إجراء المعاملة.

500 جنيه

وأوضح أن الحد الأدنى للمعاملة المراد تقسيطها 500 جنيه مصري، وبدون حد أقصى للمعاملة، كما لا يوجد حد أقصى لعدد المعاملات التي يمكن تقسيطها طالما في حدود الحد الإئتماني الممنوح لحامل البطاقة.

نقاط مكآفات

وذكر أنه يتم الحصول على نقاط المكافآت عند إجراء أي معاملة شراء، ولا يوجد نقاط إضافية على طلب خدمة التقسيط، وسوف يتم إرسال رسالة نصية من قبل البنك إلي العميل فور تنفيذ طلب التقسيط بنجاح فى خلال 5 أيام عمل.

وأكد أنه في حالة عدم استلام العميل رسالة التأكيد الخاصة بتنفيذ طلبه فيجب، الرجوع إلى مركز خدمة العملاء 19191 لتوضيح سبب عدم تنفيذ الطلب، شريطة أن يكون آخر موعد لطلب التقسيط هو 15 سبتمبر 2023.

أمازون

وأضاف أنه يجب على العميل عدم سداد قيمة المعاملات التى تمت من أمازون خلال فتره العرض لحين الانتهاء من تنفيذ طلب التقسيط ، فى حاله السداد أو سداد مبلغ يتجاوز الحد الائتمانى لن يتم تنفيذ طلب التقسيط.

بنكي اونلاين

وأشار إلى أنه يمكن للعميل الإطلاع على موعد سداد أول قسط من خلاا تطبيق البنك بنكي موبايل أو من خلال موقع البنك على بنكي أونلاين، منوها بأنه لا توجد رسوم لطلب خدمة التقسيط.

وذكر أنه يتم تطبيق الخصم المقدم من أمازون على بعض المنتجات الخاصة بمستلزمات الدراسة فقط، ويحق للبنك إيقاف العرض في أي وقت دون إشعار مسبق.

 

 

روابط:

« كريدي أجريكول» يقدم مكآفات لعملائه عند ترشيح أقاربهم أو أصدقائهم لفتح حسابات بالبنك

عاجل: كريدي أجريكول ينفي نيته الاستحواذ على المصرف المتحد

أليانز بمصر تجدد الشراكة مع بنك كريدي أجريكول لمدة أربع سنوات

كريدي أجريكول»يتيح إمكانية الشراء من«أمازون» بالبطاقة الإئتمانية و التقسيط على 12 شهرا  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.