«نتورك إنترناشيونال» تعتزم اطلاق تطبيق لتسهيل تقديم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر  

كتبت:ريهام علي

أعلن ناندان مير الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا أن الشركة تعتزم إنشاء تطبيق لتسهيل وتسريع تقديم الخدمات التكنولوجية التي تقدمها للعملاء ،في إطار استراتيجيتها لتحقيق الشمول المالي.

تطبيق آمن

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التطبيق وموعد اطلاقه  بعد التأكد من كافة الإجراءات والخطوات التي تضمن للتجار استخدامه بشكل سريع ولحظي وآمن بدون أخطاء والوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين .
مليار جنيه
ولفت مير إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه خلال الفترة المقبلة على مدار 3 سنوات ، سيتم استخدام 50% من التمويل في تعزيز تواجدها بالسوق المصري من خلال تطوير البرمجيات والخدمات التكنولوجية التي يتم تقديمها للمؤسسات المالية والمصرفية التي تتعامل معها ،فيما سيتم استخدام النصف الثاني من التمويل في تطوير الخدمات التي تقدم للتجار.
الاستثمار
وقال إن السوق المصري واعد و زاخر بالفرص الاستثمارية والاقتصاد المصري اقتصاد مرن قادر على مواجهة التحديات وقطاع المدفوعات به كبير الحجم وينمو بشكل سريع، وبناء على ما نملكه من خبرة وتقنيات عالية الكفاءة، تستطيع نتورك انترناشيونال المساهمة في تحقيق مستويات عالية من النمو وسرعة في التنفيذ مع رفع مستويات التشغيلية وتقديم خدمات مبتكرة تساعد عملائنا من التجار على تقديم خدمات متنوعة تساعدهم على الوصول الى شرائح أكبر من المستهلكين.
الايرادات والعوائد
وتابع السوق المصري من أعلى الأسواق من حيث الإيرادات والعوائد واستطعنا تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال السنوات الماضية، وقد بدأنا منذ نحو 20 عاما بخمسة موظفين تجاوز عددهم اليوم 700 موظف من الكوادر البشرية المؤهلة التي تخدم عملائنا في مصر والقارة الأفريقية بحجم استثمارات تتخطى المليار جنيه ونتعامل مع 26 بنكا ونسعى الى زيادتهم.
100 ألف نقطة بيع
ولفت الى  أن الشركة في إطار خطتها التوسعية تسعى الى زيادة عدد نقاط البيع التابعة لها من 1000 نقطة بيع”تاجر” حاليا الى 100 ألف نقطة بيع خلال عامين لخدمة العملاء في محافظة القاهرة ومحافظات أخرى ،لزيادة حصتها السوقية حيث من المستهدف الدخول في محافظات البحر الأحمر والصعيد في الربع الأخير من العام الحالي، منوها بأن الشركة تتعامل أيضا في نحو 22 ألف نقطة بيع تابعة للبنوك.

 

الروابط:

«نتورك إنترناشيونال» تتقدم بطلب للبنك المركزي المصري للحصول على رخصة قبول المدفوعات    

“نتورك إنترناشيونال” تتيح خدمة “وي تشات باي” للدفع عبر شبكتها من أجهزة نقاط البيع N-Genius في دولة الإمارات

أداء قوي ل «نتورك إنترناشيونال» في مصر خلال النصف الأول من 2023

 «بيزنس نتورك إنترناشونال» تنظم معرضاً في دبي الأسبوع المقبل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.