علامة “New Balance” العالمية للمستلزمات الرياضية تفتتح متجراً جديداً للبيع بالتجزئة في أبوظبي

كتب :محمد بدوي

أطلقت علامة New Balance العالمية للمستلزمات الرياضية متجراً جديداً للبيع بالتجزئة في أبوظبي ابتكرته حتى تقدّم للمستهلكين تجربة تسوّق تتمحور حول الأشخاص، وليس حول التصاميم. يتباهى المتجر بتصميم خارج عن المألوف، إذ تتوسطّه مقاعد هدفها تشجيع العملاء على التلاقي واستقاء الإلهام من بعضهم البعض واكتشاف الأسلوب الذي يعبّر عن شخصيّتهم. فتح متجر البيع بالتجزئة الجديد أبوابه في ياس مول أبوظبي يوم 24 أغسطس 2023، في أعقاب مراسم احتفالية حضرها ستيوارت هنوود، المدير العام الإقليمي لعلامة New Balance في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا والهند.

يضمّ هذا المتجر تشكيلة مختارة من المنتجات ويستعرض صوراً تروي القصص الشيّقة التي ترافق التصاميم المختارة، فتلقي الضوء على المصممين ومصادر الإلهام وراء هذه المنتجات، فتؤكّد بذلك على دور New Balance كعلامة تشكّل صلة وصل ما بين عالم الرياضة والثقافات. كما تمّ اختيار مجموعة الأحذية والملابس بدقّة وعناية لتلبّي تطلّعات نخبة من الرياضيين والمؤثّرين في عالم الموضة فيتصوّروا نجاحاتهم المستقبلية وهم يتألقون بتصاميم العلامة.

وفي هذا السياق، قال إيان فيتزباتريك، المدير الأول لاستراتيجية وعمليات العلامة العالمية لدى New Balance: “مع هذا المتجر، نخطو خطوة عظيمة في طريقة تفكيرنا وتَصوّرنا لمتاجرنا، إذ نقدّم مجموعة صغيرة مصممة خصيصاً للمستهلكين الشباب. فهذه المرة، لم نستخدم هذه المساحة لسرد قصصنا الخاصة، إنما لنكشف عن تلك القصص التي يشعر عملاؤنا بارتباط وثيق معها، وهذا التحوّل يعكس عزمنا على دعوة شريحة جديدة من المستهلكين لاكتشاف علامتنا، ربما للمرّة الأولى في حياتهم.”

بدوره علّق ستيوارت هنوود، المدير العام الإقليمي لعلامة New Balance في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا والهند، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن افتتاح متجر New Balance بمفهومه الجديد في أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة. وإذ يقع متجرنا الجديد في ياس مول، أحد أفخم مراكز التسوّق في المدينة، نتوق لتزويد عملائنا في العاصمة بأفضل ما في عالم الأحذية والملابس وبتجارب فريدة بكلّ ما للكلمة من معنى. يشكّل هذا المفهوم الجديد المتجرَ الأوّل من نوعه في المنطقة وملاذاً يكتشف فيه عملاؤنا منتجاتنا وعلامتنا بطريقة تفاعليّة جديدة عن كثب. كما يمثّل التطوّر المستمر لكيفية تفاعلنا مع عملائنا ومجتمعاتنا بين أحضان متاجرنا حيث نكون على صلة مباشرة مع المستهلكين. يجسّد المتجر الجديد إنجازاً أساسيّاً آخر في استراتيجية التوسّع التي تتبناها New Balance في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أنّه من المقرر افتتاح المزيد من المتاجر التابعة للعلامة في الأسابيع والأشهر المقبلة.”

سيطلق المتجر سلسلة من الحملات الإعلانية بهدف التسويق للمنتجات إلى جانب تنظيم فعاليات ترويجية من شأنها إلهام العملاء وتحفيزهم، لاسيّما إصدار موديلات 1906 بالتعاون مع علامة Ganni، والنسخة الثالثة من تصميم FuelCell SC Elite v3 ومجموعة MADE in USA. علاوةً على ذلك، سيغدو المتجر وجهةً لعشّاق كرة السلة، وسيتعاون مع الدوري الأميركي لكرة السلّة للمحترفين من أجل ابتكار تجارب تتمحور حول المستهلكين خلال أهمّ الفعاليات الرياضية.

روابط ذات صلة….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.