يبحث أحدث توجهات المدن الذكية.. اطلاق النسخة الأولى من «إينفجن» في دبي

المصدر :وكالات

شهدت دبي انطلاق فعاليات النسخة الأولى من «إينفجن»، الحدث الذي نظمته شركة «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

تكنولوجيا المعلومات

وناقشت أنشطة الفعالية أحدث التطورات والتوجهات على مستوى قطاع تكنولوجيا المعلومات وسبل تعزيز الابتكار التكنولوجي ودفع عجلة التنمية المستدامة.

الشركات العالمية

وشهدت الفعالية مشاركة نخبة من الخبراء وروّاد القطاع والمسؤولين الحكوميين وممثلي عدد من الشركات العالمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمناقشة أحدث الاتجاهات في مجالات المدن الذكية والتكنولوجيا الزراعية والاستدامة والصناعة 4.0.

المعرفة

وحملت الفعالية شعار «تمكين صنّاع المستقبل من خلال التكنولوجيا من أجل عالم مستدام»، ووفّرت منصة لتبادل الآراء والخبرات والمعرفة وتعزيز أوجه التعاون واستكشاف أحدث الحلول والتقنيات المتقدمة التي تتسم بالقدرة على رسم معالم مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع أهداف رؤية «نحن الإمارات 2031»، والاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومبادرة الإمارات الاستراتيجية للحياد المناخي بحلول 2050. 

المدن الذكية

وشهدت الفعالية العديد من النقاشات وجلسات الحوار حول المدن الذكية والتكنولوجيا الزراعية والاستدامة والصناعة 4.0، كما تناول الخبراء أهمية التقنيات المتقدمة ودورها في تعزيز البنية التحتية الحضرية وأنظمة الرعاية الصحية وشبكات النقل والسلامة العامة.

 

روابط:

صندوق الابتكار ببنك الإمارات دبي الوطني يستحوذ على حصة استراتيجية في “كومغو” للحلول التكنولوجية

تأسست قبل 3 أشهر:مركز دبي المالي يكشف معلومات خطيرة عن شركة « جلوبال للإستثمار » التي اشترت 30% من« الشرقية للدخان »  

«دبي كوميرسيتي» تدعم التجارة الرقمية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

شركه دبي للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروعها السكني الاول بالعاصمة الادارية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.