شركة «ORA» المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس تتعاون مع « ARMANI » لتدشين أول فنادقها في مصر وأفريقيا

كتب:أحمد أبو علي

ذكرت مصادر عقارية أن شركة” ORA” للتطوير العمراني  المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ستتعاون مع  العلامة الفندقية الإيطالية الفاخرة” ARMANI” لتدشين أول فنادقها في مصر وأفريقيا والثالث حول العالم بعد فندقيها في دبي وميلانو.

وأوضحت في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”fintechgate” أن العلامة الإيطالية ‘GIORGIO ARMANI’ هي علامة تجارية عالمية متخصصة في تصميم وتصنيع الأزياء ومستحضرات التجميل.

وأضافت أن المجموعة افتتحت في 2010،  أول فنادقها حول العالم في برج خليفة بمدينة دبي بالشراكة مع شركة “إعمار” المملوكة لرجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، كما قامت في 2011بافتتاح ،ثاني فنادقها بمدينة ميلانو.

وأوضحت أنه شركة أورا أبلغت  فريق عملها بمواعيد السفر إلى إيطاليا للتدريب لتنضم بذلك العلامة الإيطالية إلى عدد كبير من العلامات الفندقية التي تفتح أبوابها في مصر للمرة الأولى على رأسها “ماندرايان أورينتال” ،،و”الدورف استوريا”، و”رافلز” ، و”ميلنيوم”و “فوكو” ، و”مينور” ،و “فيدا”و “زا أدريس” ،و”نوبو” ضمن مخطط الدولة إضافة نصف مليون غرفة فندقية جديدة خلال خمس سنوات لاستيعاب النمو في حركة السياحة .

والمتوقع أن يصل أعداد السياح إلى 30 مليون سائح في موسم ٢٠٢٨ مقارنة بـ 11.7 مليون سائح في 2022.

الروابط:

شركة «مدينة مصر للاسكان » توقع مذكرة تفاهم مع شركة « أسيك للتحكم الآلي »

تطبيق «فاسكانو» العماني للتكنولوجيا المالية يحصد المركز الأول في مسابقة «فيزا في كل مكان» 2023

« تميز للتطوير العقاري » تطرح أولى مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديدة « ذا لارك مول» باستثمارات مليار جنيه   

النسخة السابعة من “ثنك كوميرشال” تناقش تطورات السوق العقاري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.