«محمد طلعت معماريون» تشارك في معرض « سيتي سكيب » بالرياض  

كتب:أحمد أبو علي

تشارك شركة محمد طلعت معماريون، والمتخصصة في مجال الهندسه المعمارية والتصميم الداخلي في النسخه الحالية من معرض” سيتي سكيب العالمي” المزمع إقامتة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الحالي في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات ، تحت شعار ” سيتي سكيب العالمي .. لبناء مستقبل أكثر إزدهارا وحيوية”.

أكبر معرض عقاري

ويعد المعرض من أكبر المعارض العقارية في العالم ويشارك في نسخته الحالية  170 دولة من مختلف أنحاء العالم ، و 350 جهه عارضة محلية وعالمية وحضور أكثر من 2000 مستثمر .

250 متحدث

ويأتي إنعقاد النسخه الحالية من معرض سيتي سكيب الرياض وسط ترقب دولي ، وإهتمام كبير من صناع العقار علي مستوى العالم ، نظرا لاهميه الحدث وستقام العديد من الجلسات الحواريه والنقاشيه خلال أيام المعرض  بمشاركة مايقرب من 250 متحدث وجهه ممن هم مهتمون بصناعة العقار في العالم وكافه القطاعات الأخرى المرتبطه به.

التطوير العقاري

من جانبه قال دكتور مهندس محمد طلعت – رئيس مجلس إداره شركه محمد طلعت معماريون إن مشاركة محمد طلعت معماريون في سيتي سكيب الرياض ، تأتي في ضوء قيام شركته بتنفيذ العديد من المشروعات في قطاع التطوير العقاري داخل المملكة العربية السعودية.

الانشاءات المعمارية

وأضاف أنه منذ إعلان رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في عام 2016 ، والمملكة شهدت تحولا جذريا في كافة القطاعات الاقتصاديه ومنها عل وجهه التحديد قطاع التطوير العقاري والانشاءات المعمارية.

رؤية المملكة 2030

وتابع طلعت أنه تدشين المملكة العربية السعودية لرؤية 2030 ساهمت في بناء مجتمع حيوي واقتصاد قوي للمملكة العربيه السعودية ، وهو ماجعلها محط أنظار العالم .

الصناعة العقارية

وذكر أن المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب الرياض ، ستتيح الفرصة الأكبر للأفراد والشركات في قطاع الصناعة العقاريه والهندسة المعمارية على التلاقي وتحقيق أكبر قدر ممكن من الخبرات.

الهندسة المعمارية

وأشار طلعت إلى أن شركته ستحاول من خلال مشاركتها في هذه الدوره من سيتي سكيب أن تعرض تجربتها في مجال الهندسه المعمارية والتصميميات الداخلية سواء لمشروعاتها داخل المملكة أو في مختلف الدول الأخرى مثل مصر وتركيا.

12 مشروع

جدير بالذكر أن شركه محمد طلعت معماريون  قامت بتنفيذ العديد من المشروعات داخل المملكة العربية السعودية تتعدى ال 12 مشروع ،بالاضافه إلى قيامها بتنفيذ العديد من التصميمات للمشروعات داخل مشروع العاصمة الادارية الجديدة .

كما قامت بتنفيذ بعض أعمال التصميمات الداخلية لمباني الوزارات داخل الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة ، بالاضافه إلى تنفيذ العديد من المشروعات السكنية داخل تركيا.

الروابط:

الرئيس التنفيذي لغرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات يطالب البنك المركزي بإصدار وثيقة ضمان لأموال المستثمرين الأجانب

« تميز للتطوير العقاري » تطرح أولى مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديدة « ذا لارك مول» باستثمارات مليار جنيه   

شركه ERG للتطوير العقاري تطلق مشروعها السكني الأول بالقاهرة الجديدة مطلع الشهر المقبل

شركه دبي للتطوير العقاري تستعد لإطلاق مشروعها السكني الاول بالعاصمة الادارية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.