«إي أسواق مصر» توقع بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة لتشجيع الصناعه المحليه و تعزيز الصادرات

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الالكترونية «إي اسواق مصر» احدي شركات مجموعة «اي فاينانس للاستثمار»، بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة لتعزيز الصادرات و النهوض بالقطاع الصناعي.

وتعد شركة “إي اسواق مصر” هي الجهة المنوط لها لاطلاق منصة السلع B2B وهي أول منصه تجاره الكترونيه وطنيه للمصانع و الشركات لرقمنه القطاع الصناعي و النهوض به و خلق فرص تصديريه جديدة لزيادة قدرات وكفاءة سلاسل الامداد المحلية وزيادة نسبة القيمة المضافة للصناعة المصرية لتحقيق النمو المستدام في الاقتصاد المصري ضمن البرنامج للوطني للاصلاحات الهيكلية.

وقع البروتوكول كل من السيد/محمود عثمان رئيس قطاع التجارة الالكترونية في شركة ” إي أسواق مصر و السيدة/ دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة ، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في كل من الشركة و المركز.

وقالت المدير التنفيذي للمركز السيدة/ دعاء سليمة إن البروتوكول يهدف بشكل أساسي إلى تعاون المركز مع شركة إي أسواق في منصة التجارة الإلكترونية للمصانع والشركات المصرية والتي من أهدافها توطين الصناعة المحلية من خلال B2B Market لتعظيم الصادرات المصرية وتطوير قنوات التسويق للتصدير لتصبح قنوات إلكترونية ، لإتاحة سوقا رقمياً تماشيا مع استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي و الشمول المالي في قطاع العمل الصناعي.

وأوضحت أنه سيتم إطلاق السوق الإلكتروني لعرض وتوزيع المنتجات المصرية سواء منتجات أو مدخلات ومستلزمات الإنتاج الصناعي للتصدير والسوق المحلي من خلال تسجيل المصانع على المنصة وإتاحة “أونلاين كتالوج” لكافة المنتجات وذلك شاملاً المدفوعات الإلكترونية مع إمكانية توصيل المنتجات.

و علق محمود عثمان : إن التعاون المثمر سيكون خطوة هامة لتقديم العديد من باقات الخدمات للقطاع الصناعي عن طريق تسجيل المصانع وعرض المنتجات الصناعية ومدخلات ومستلزمات الإنتاج ومتابعة أوامر الشراء والبيع والدفع والتحصيل والتسويات والتوصيل و تسهيل التواصل الإلكتروني بين البائع و المشتري سواء في السوق المحلي أو التصدير و تسويق منتجات المصانع المنضمة علي المنصة من أجل زيادة تنافسية المنتجات المصرية وتعميق التصنيع المحلي، و ذلك لتشجيع الصناعات المحليه و خلق فرص تصديرية جديده.

 

روابط ذات صلة:

« إي أسواق مصر» و«انجازات» تدعمان تعميم استخدامات الطاقة الشمسية للمزارعين عبر منصة «أجري مصر»

“إي أسواق مصر” تضم منتجات “ريدي بارتس غبور” إلى منصة أسواق مصر الإلكترونية

«إي أسواق مصر » تطلق منصة حجز التذاكر الإلكترونية لأشهر 29 موقعا أثريا بالتعاون مع “السياحة والآثار”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.