الإقتصادي أحمد أبو علي ومجموعة من الشباب يطلقون مبادرة «بنأيدك يا سيسي» لدعم ترشح السيسي للإنتخابات الرئاسية

لدعم الاستقرار واستكمال التنمية

خاص:Fintechgate

دشن الباحث الإقتصادي أحمد أبو علي ومجموعة من الشباب المصري حملة «بنأيدك يا سيسي» لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية لإستكمال المشروعات الكبرى والتنموية وإستكمال تاسيس دولة مصر الجديدة.

وقال أحمد أبو علي مؤسس الحملة والمتحدث الرسمي بإسمها إن الحملة وضعت عدد من الأهداف عند تأسيسها، اهمها حشد التأييد الشعبي والتوعية الشعبية لمنح الفرصة للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مشروع بناء مصر الجديدة، والحفاظ على وحدة مصر من التقسيم والتفكك، واستكمال الحركة التنموية التي تشهدها ربوع مصر من شرقها لغربها ومن جنوبها لشمالها.

وأضاف أن أهداف الحملة تشمل أيضا دعم استمرار البناء والتنمية لكافة القطاعات الاقتصادية للدولة المصرية، ومؤكدا أن الحملة تأتي إيمانا تاما ومطلقا من مؤسسيها بمدي قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي استكمال المسيرة والنجاحات والإنجازات.

ونوه أبو علي بان مصر لا تزال تواجه “طابور خامس” يطل برأسه من الداخل لا يريد الخير لمصر، وأن الدور الآن على الشعب للحفاظ على ما وصلنا إليه من مكتسبات، مؤكدا أن الرئيس السيسي قدم أهم سلعة استراتيجية لمصر والمصريين وهى الأمن والأمان بعد نجاحه في وأد الإرهاب والإرهابيين بجانب التنمية في شتي المجالات.

وأوضح المتحدث بإسم حملة «بنأيدك يا سيسي» أن مصر بلد كبير لها حضارتها وعراقتها، وسدة الحكم بها تحتاج لقائد كفء قادر على التعامل مع تحدياتها وإدارتها بالشكل الصحيح، محذرا من قيام البعض بمحاولة استحضار شخصيات من الماضى وهناك الكثير من الشواهد التى تؤكد عدم نجاحها وعدم قبول الشارع المصرى لها وإلا لم تكن تكن ثورة 25 يناير، وثوره ال 30 يونيو.

وأشار أبو علي إلى أن ما تواجهه مصر من أزمات هو نتاج التحديات العالمية، وجزء آخر يرتبط بما عانت مصر منه بعد ثورة يناير 2011 وعلينا الأن الحفاظ على ما توصلنا له من مكتسبات حقيقية فى شتى المجالات ومواصلة ما قمنا به من بنية تحتية ومشروعات قومية فى كل ربوع مصر، واستعادة مكانة مصر بالقارة السمراء مع الانضمام لتجمع البريكس كل ذلك يدفعنا لضرورة الحفاظ على البلاد.

وقال: “إن دعوتنا لتقديم كافه أشكال الدعم والتأييد لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ترشحه للانتخابات الرئاسية تأتى من ثقتنا فى شخص الرئيس نفسه، مدعوما بعمل كبير وعظيم على أرض الواقع على مدار 10 سنوات سابقة نجح فيها في تغيير وجه مصر من خلال عدد من المشروعات التنموية والكبرى.

وأضاف أن الرئيس السيسي تحمل فاتورة استقرار الوطن فى 30 يونيو من أجل مصر وشعبها دون أن يكون له أى مأرب شخصى وبالتالى نرى من منطلق الواجب الوطنى ضروره التأييد التام والمطلق لفخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأكد أن الرئيس السيسى أظهر على مدار السنوات الماضية مدى حبه وإخلاصه ووطنيته وأنه لن يتخلى عن مصر فى أصعب الأوقات، وما تتعرض له مصر الآن هو أخطر بكثير خاصة وأن الرئيس اتبع أسلوب استقلالية مصر وعدم التبعية، بعدما كانت مهمشة في كثير من القضايا، وهناك دول لا ترغب لمصر أن تنهض ومن هنا تأتى ثقتنا فى ترشح الرئيس السيسى لفترة جديدة.

 

رابط صفحة المبادرة:

https://www.facebook.com/profile.php?id=61551612120024&mibextid=ZbWKwL

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.