بنك الإمارات دبي الوطني يطلق تطبيق « ENBDX» للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول

يتيح الوصول إلى أكثر من 150 خدمة مصرفية يومية

كتب:محمد بدوي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن إطلاقه بنجاح النسخة المحسنة والمطورة من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك “ENBD X”.

التقنيات السحابية

وأوضح البنك أن التطبيق تم تصميمه بالكامل وفقاً لأحدث التقنيات وأعلى مستويات الأمان والحماية واتجاهات تجارب المستخدمين.

ويقدم التطبيق المزود بأحدث التقنيات السحابية المتطورة مزيجاً لا مثيل له من الأداء فائق السرعة وسهولة الاستخدام في تنفيذ العمليات والأمان عالي المستوى إضافة إلى أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات في السوق.

جميع العملاء

وأضاف تم إطلاق تطبيق “ENBD X” في البداية بشكل تدريجي، وأصبح متاحاً الآن لجميع عملاء بنك الإمارات دبي الوطني ويتوفر للعملاء الجدد خيار فتح حساب رقمي على الفور مع البنك في أقل من ثلاث دقائق عبر الهاتف المتحرك دون الحاجة لأية وثائق.

المحافظ المالية

وتتيح شاشة التحكم العالمية الخاصة بالتطبيق للعملاء رؤية شاملة لكامل محفظتهم المالية، بالإضافة إلى إبقائهم على اطلاع بجميع التحديثات المهمة، مثل مواعيد المدفوعات القادمة أو حالة الطلبات المعلقة.

150 خدمة

و يمكن للمستخدمين الاستفادة من أكثر من 150 خدمة على تطبيق “ENBD X”، بما في ذلك تحديث الهوية الإمارتية وجواز السفر، وفتح وديعة ثابتة، والحصول على شهادات أرصدة الحسابات والخطابات المرجعية، وتقديم طلب الحصول على قرض على البطاقة في الحال.

تحويل الأموال

وتتسم عملية تحويل الأموال على تطبيق “ENBD X” بالسهولة فهي تشبه تماماً إرسال رسالة نصية، حيث يقدم التطبيق مجموعة واسعة من خيارات التحويل والدفع العالمية المجانية، وتوصيات حول أفضل خيار لتنفيذ عملية التحويل بناءً على تحديد المستفيد.

الحسابات الموثقة

ويمكن للمستخدمين رؤية جميع المعاملات عبر حساباتهم وبطاقاتهم، وتنزيل كشوفات الحسابات الموثقة على الفور، وحتى رؤية صور الشيكات المودعة في حساباتهم، وهي ميزة مبتكرة الأولى من نوعها في المنطقة، ومفيدة بشكل خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التحكم

ويُشرك التطبيق العملاء مباشرة ويضعهم في موضع التحكم، بما يوفر لهم حرية لا مثيل لها للتحكم في تفضيلاتهم وإدارتها، مثل إعدادات الأمان وحدود الإنفاق.

المدخرات

كما يساعدهم على تحقيق أقصى قدر من المدخرات اليومية من خلال أكثر من 1,000 صفقة شخصية وحصرية لبنك الإمارات دبي الوطني في قطاعات السفر والتسوق وتناول الطعام والتجارة الإلكترونية.

الثروة الرقمية

ويتمتع التطبيق بميزة منصة الثروة الرقمية المدمجة، والتي تُمكّن العملاء من استثمار وتنمية ثرواتهم ضمن نفس التطبيق الذي يستخدمونه لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية اليومية، بما يجعل “ENBD X” تطبيقاً فريداً في السوق.

حساب استثماري

وتتيح المنصة للمستثمرين الجدد فتح حساب استثماري على الفور والاختيار من بين أكثر من 11,000 من الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المتداولة من 21 سوقاً عالمياً ومحلياً للاستثمار فيها.

وثائق الاستثمار

ويمكن للعملاء من خلال ميزة “Secure Sign” الفريدة من نوعها في المنصة، رؤية وتحديث وتوقيع وثائق الاستثمار لإتمام أي صفقة بغض النظر عن مدى تعقيدها أو قيمتها، دون الحاجة لزيارة الفرع أو مدير العلاقات الخاص بهم.

قوائم مراقبة

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل يمكن للعملاء أيضاً إنشاء قوائم مراقبة مخصصة والاشتراك في الاكتتابات الأولية العامة على نفس المنصة.

المعاملات المصرفية

وأصبح تطبيق “ENBD X” في غضون فترة زمنية قصيرة منذ إطلاقه الطريقة المفضلة لإنجاز المعاملات المصرفية لغالبية العملاء في البنك، متيحاً قدراً أكبر من النشاط بنسبة 50% مقارنة بالتطبيق السابق، سواء من حيث تسجيل الدخول أو إجراء المعاملات.

جوائز

وسرعان ما حصل التطبيق أيضاً على عدد من الجوائز والتقدير والتكريم في القطاع المصرفي، بما في ذلك “جائزة التميز في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك” من مجلة “فينوفكس”، و”جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك” – جائزة الإمارات العربية المتحدة من “جلوبال بزنس أوتلوك”، و”جائزة التطبيق الأكثر ابتكاراً للخدمات المصرفية للأفراد – الإمارات العربية المتحدة من “جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو”، و”جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة” من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

اطلاق خدمات

من جانبه قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “حظيت الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه على مر السنين بالتقدير المستمر على المستوى العالمي لما توفره من تجربة متميزة للمستخدمين. ومن خلال تطبيق “ENBD X”، قمنا بالارتقاء بتجربتنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك إلى مستوى جديد كلياً، حيث أضفنا مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الحديثة الفورية، والتي سيتم إطلاق المزيد منها خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

الابتكار المصرفي

من جانبه، قال بيدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “يأتي إطلاق بنك الإمارات دبي الوطني لتطبيق “ENBD X” ليُرسي معياراً جديداً للتميز في مجال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك في المنطقة وخارجها، وهو مصمم لتزويد العملاء بتجربة مصرفية غنية.

جميع المعلومات

وأضاف انطلاقاً من كون البنك رائداً في مجال الابتكار المصرفي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، فإنه يسعى دائماً لتزويد عملائه بجميع المعلومات والأدوات التي يحتاجونها بما يُمكّنهم تلبية جميع احتياجاتهم المصرفية اليومية وجعلها في متناول أيديهم.

ويفي تطبيق “ENBD X” بهذا الوعد بكونه تطبيق الخدمات المالية الوحيد الذي يحتاجه العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

الروابط:

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يتيح فرصة تدريب إستثنائية من خلال Youth Skills Gate

صندوق الإبتكار ببنك الإمارات دبي الوطني يستثمر في شركة «إرغوفان» الناشئة بمجال الاستدامة

بنك الإمارات دبي الوطني يزيد تسهيلات الإقراض للشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 34%

صندوق الابتكار ببنك الإمارات دبي الوطني يستحوذ على حصة استراتيجية في “كومغو” للحلول التكنولوجية

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.