مجموعة «اتصالات من e&» تطلق «تحدي أرينا» المنصة الاجتماعية للألعاب السحابية على الأجهزة المتحركة  

كتب: محمد بدوي

أعلنت “اتصالات من e&” عن إطلاق منصتها الجديدة “تحدي أرينا” (Arena Challenge) لتشكل خطوة كبيرة في عالم الترفيه والألعاب عبر الإنترنت، والمدعمة من المنصة العالمية (OnMobile) المتخصّصة في الألعاب السحابية عبر منصات التواصل الاجتماعي على الهاتف المتحرك أو الشاشات الذكية.

 

مشاركة الألعاب

وتوفر المنصة للمستخدمين وصولاً فورياً إلى الألعاب دون الحاجة إلى تحميلها، كما يُمكنهم مشاركة الألعاب مباشرة مع الأصدقاء، والمشاركة في مختلف المسابقات والبطولات.

جوجل

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول في المنصة باستخدام حساباتهم على “جوجل” أو “فيس بوك” أو حتى من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم، للاستمتاع بالآلاف من الألعاب المميزة مثل: Subway Surfer، وHitmen Sniper، وCut The Rope: Magic، وLara Croft وغيرها الكثير.

الشاشات الذكية

وتلبي هذه المنصة الحاجة المتزايدة للألعاب عبر الشاشات الذكية، مع ميزات تشمل الوصول الفوري إلى تحديات ممتعة في الألعاب وتجارب اجتماعية مميزة.

الذكاء الاصطناعي

وتقدم “تحدي أرينا” أيضاً تحليلات مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة الألعاب المتكاملة والميزات الاجتماعية، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الأصدقاء وبناء مجتمع ألعاب مشترك.

الألعاب المتميزة

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من e&: “تقدم منصة تحدي أرينا تجارب مميزة ونخبة من الألعاب الفريدة للمستخدمين، إذ تحتوي على مزايا فريدة من نوعها من شأنها المساهمة في تحسين قطاع الألعاب عبر الشاشات الذكية في المنطقة”.

القنوات الرقمية

ويمكن للمستخدمين الاشتراك في المنصة من خلال العديد من تطبيقات الخدمة والقنوات الرقمية والرسائل النصية القصيرة مقابل 30 درهماً شهرياً.

تعبئة الرصيد

ويحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات شهرياً مخصّصة للاستخدام في المنصة، مع إمكانية تعبئة رصيد بقيمة 5 أو 15 درهم لاستخدامها في الألعاب.

الألعاب الترفيهية

وبدوره قال بسواجت ناندي، الرئيس التنفيذي للأعمال في شركة ” OnMobile”: “يسعدنا دعم اتصالات من e& في إطلاق منصة تحدي أرينا، التي تجمع بين أفضل الألعاب الترفيهية والاجتماعية والتحليلات المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ونتطلع إلى العمل باستمرار مع اتصالات من e&، لتعزيز التجارب الترفيهية وتجارب الألعاب لعملائهم”.

تجارب فريدة

وتعد منصة تحدي أرينا أحدث إضافة إلى خدمات الألعاب والخدمات الترفيهية لدى اتصالات من e&، بما في ذلك: Arena Play- Arena Pro – Arena Esports التي تهدف إلى تزويد العملاء بتجارب فريدة لا مثيل لها في مجال الألعاب المدعومة بالتقنيات السحابية الأولى من نوعها.

الروابط:

«اتصالات من &e» تنجز أول تجربة في العالم لشبكة نقل البيانات بسعات عالية

مجموعة e& توفر مكالمات مجانية لمشتركي اتصالات من e& في الإمارات ومصر إلى المغرب

اتصالات من &e في مصر تتعاون مع مركز تحديث الصناعة لتقديم حلول رقمية للمؤسسات والكيانات الصناعية

اتصالات من &e توفر خدمة “Wi-Fi as a Service” لقطاع الأعمال في الإمارات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.