شركة «Domus WOOD WORK» المصرية الناشئة لإعادة تدوير مخلفات الخشب تبدأ خطتها التوسعية في الخارج بفرع في دبي

إحدى الشركات المحتضنة من مبادرة رواد النيل

كتبت:ريهام علي

كشف محمد الضوي مؤسس شركة «Domus WOOD WORK» المصرية الناشئة العاملة في مجال إعادة تدوير مخلفات الخشب والمحتضنة من قبل مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، عن أن الشركة ستسهل توسعاتها الخارجية بفتح فرع لها في دبي بحلول العام المقبل.

دبي

وقال الضوي في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إنه تم اختيار دبي نظرا لما تمتلكة من خطة طموحة في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة وتشجيعها التحول الأخضر وخفض انبعاثات الكربون وتحفيز الابتكار والسياسات التي تساعد على تسريع عملية التحول للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر.

استخدام الخشب

وأضاف أن الشركة تعمل على استخدام الخشب، في إنتاج قطع فنية مختلفة تستخدم كأدوات في المطبخ وأكسسوارات بالمنازل كذلك في صناعة الأثاث.

الفنادق

وأوضح أن الشركة تعمل على فكرة دمج الخشب مع الرخام و عناصر أخرى واستخدامه في مجال الفنادق يساعد على خلق تميز و إبتكار مع الجودة أيضا ما ساعد في دخول الشركة في مناقصات فندقية وغير فندقية جديدة.

اتفاقية

وأوضح الضوي أن الشركة قامت مؤخرا بتوقيع اتفاقية مع غرفة المنشآت الفندقية المصرية والتي ستتيح فتح مجالات عمل جديد في مجال الفنادق والخدمات المقدمة لها، مع الاستفادة من هذه الخامات الجديدة التي يمكن دمجها مع الخشب ما يشكل خطوة هامة في مستقبل الشركة وصناعة الأثاث.

زيادة العملاء

وأضاف أن الشركة تسعى إلى زيادة العملاء من المطاعم والفنادق وتطويرالصناعة وزيادة جودة منتجاتها من خلال التعامل مع مستثمرين استراتيجيين وبالاضافة الى التعاون مع الجهات المختصة في الصناعة للاستفادة من خبراتهم.

وتأسست الشركة في 2020 وساهمت مبادرة رواد النيل في تطوير المشروع وتقييمه ووضع رؤية واضحة له، كما ساعدت المبادرة على تطوير أساليب التسويق والعمل بشكل احترافي بالإضافة إلى المشاركة في أهم الأحداث الخاصة بريادة الأعمال كقمتي تكني رايز أب والتى يتيح لنا استعراض المشروع مع المستثمرين.

الروابط:

«ڤاليو» ضمن 7 شركات ناشئة مصرية مرشحة لجوائز AfricaTech لعام 2023

بينها شركات ناشئة ورواد أعمال.. 65 شركة تشارك في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني

مبادرة رواد النيل تطلق برنامج لدعم صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة في مصر بالتعاون مع المصرف المتحد

مبادرة رواد النيل: مشاركة ناجحة لشركتي «بيوت» و «نقابتي» بسيملس السعودية 2023

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.