«جيتكس جلوبال» ينطلق في دبي 16 أكتوبر الجاري بمشاركة 170 دولة

يضم المعرض ثماني فعاليات رائدة في مجالات التقنية والشركات الناشئة

كتب: محمد بدوي

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض جيتكس جلوبال خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023. وسيجمع الحدث أكثر من 5000 عارض من أكثر من 170 دولة، ويضم المعرض ثماني فعاليات رائدة في مجالات التقنية والشركات الناشئة، ويمثل منصة متفردة لاستعراض أحدث الابتكارات القائمة على التقنية والأفكار المستقبلية.

ويعد جيتكس جلوبال أحد أبرز فعاليات قطاع التكنولوجيا في العالم، إذ يوفر منصة متكاملة تغطي جميع اتجاهات القطاع، بدءاً من الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وعلوم البيانات إلى الشركات الناشئة والاقتصاد الرقمي.

وتجمع الفعالية الأكبر من نوعها عالمياً الجهات الحكومية والمؤسسات، مع مجموعة من رواد الأعمال والمبدعين والمبتكرين للتباحث والحوار وطرح أفكار ومنتجات جديدة لرسم ملامح مستقبل القطاع التكنولوجي.

ويشكل الحدث فرصة ذهبية لتواصل الشركات مع عملائها وشركائها وقادة القطاع والخبراء من منطقة الشرق الأوسط والعالم، وذلك لاستكشاف سبل تعزيز الإنتاجية الرقمية، ودفع الاقتصاد الرقمي، وبناء منظومة رقمية أقوى.

ويعكس هذا الحدث السنوي الذي يستمر لخمسة أيام، بحجمه الاستثنائي وتوسعه المستمر، حركة التحول الرقمي الطموحة في دولة الإمارات والمنطقة، على غرار المبادرات الحكومية مثل البرنامج الوطني الإماراتي للمبرمجين، واستراتيجية دبي للميتافيرس، ومبادرة «الجيل التالي» التي ترتقي بدولة الإمارات إلى صدارة الاقتصاد الرقمي العالمي.

ويرتبط جيتكس جلوبال بالعديد من مذكرات التفاهم والشركات المؤسسية المهمة بين القطاع العام والشركات الخاصة، حيث شكل منصة لإبرام شراكات أعمال راسخة على مدار العقود الأربعة الماضية.

إقرأ أيضا:

دبي تستضيف «قمة مستقبل البلوك تشين 2023» وتبحث اعتماد الويب 3.0 والأصول الرقمية

دبي تستضيف أكبر معرض في العالم للشركات الناشئة بمشاركة 1800 شركة من 100 دولة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.