البريد المصري يستهدف التوسع في خدمات التجارة الإلكترونية عالميا

المصدر:وكالات

كشفت نرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي بالبريد المصري، تفاصيل إنشاء الصندوق الرقمي الجديد للمواطنين في التعامل مع الخدمات الحكومية، قائلة «البريد المصري يستهدف التوسع في خدماته من خلال تقديم خدمات التجارة الإلكترونية سواء داخل مصر أو خارجها».

وأضافت «حسن» في تصريحات لها، أن البريد المصري يعمل على تشجيع المصريين للوصول إلى الأسواق الدولية من خلال خدمات شحن متميزة وبجودة عالية وأسعار أقل بكثير من الشركات الخاصة.

وكانت شركة البريد للتوزيع، الذراع اللوجستي للبريد المصري، قد وقعت هذا العام بروتوكول تعاون مع شركة “أمازون مصر” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، بهدف تقديم خدمات الشحن السريع والتوزيع لعملاء “أمازون” بالاعتماد على شركة البريد للتوزيع. حضر مراسم التوقيع عددٌ من القيادات التنفيذية من الجانبين.

ويأتي الاتفاق في إطار استراتيجية البريد المصري لدعم سوق التجارة الإلكترونية في مصر من خلال شركة البريد للتوزيع، التي تقدم خدمات توزيع طرود التجارة الإلكترونية بجودة عالية بالتركيز على احتياجات العملاء، سواء التجار المُسجلين على منصة التجارة الإلكترونية أو المتعاملين عليها بالشراء، بما يحقق تجربة فريدة ومتميزة للعملاء.

إقرأ أيضا:

«البريد المصري» يستثمر في منصة «رودرز» التابعة لـ «فوري»

“البريد المصري” و “ذا إنترتينر” الإماراتية يطلقان تطبيق “إنترتينر” لتقديم عروض توفير وبرامج ولاء في مصر

تعاون بين «WAVZ» التابعة للبريد المصرى وجامعة عَمان للتسجيل وسداد المصروفات عبر البريد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.