تكريم «أون بلان» العقارية بالمركز الأول الأكثر مبيعا لمشروعات «بن غاطي» في 2023

تكليلًا لمجهودات الشركة في التسويق العقاري

كتب:أحمد أبو علي

كرمت شركة “بن غاطي” للتطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقرًا، شركة “أون بلان” العقارية، لحصولها على المركز الأول كأكثر شركات الوساطة العقارية مبيعًا لمشروعات “بن غاطي” خلال عام 2023.

تكليلا لجهود الشركة

قال المستشار العقاري أحمد الدولة، رئيس مجلس إدارة شركة “أون بلان” العقارية، إن هذا التكريم يأتي تكليلًا لمجهودات الشركة في التسويق العقاري الناجح لمشروعات شركة “بن غاطي” الرائدة في التطوير العقاري في دبي.

وأوضح الدولة، أن “بن غاطي” تعد من كبريات شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات إذ تقدم عقارات ذات طابع معماري فريد وعصري وتركز على تطوير أيقونات معمارية متميزة في شتى مناطق إمارة دبي، حيث يبلغ إجمالي حجم أعمال الشركة حوالي 20 مليار درهم عبر محفظة عقارية ممتدة حول مناطق كالخليج التجاري، وداون تاون دبي، والجداف، وقرية جميرا الدائرية بالإضافة إلى واحة دبي للسيليكون ودبي لاند ومجمع الليوان.

عقارات فاخرة

وقال أحمد الدولة، إن “بن غاطي” تمتاز بجودة الخدمات المقدمة للعملاء من حيث سرعة الإنجاز وخطط السداد والأسعار علاوة على تقديمها عقارات فاخرة تتضمن تشطيبات تحمل أعلى معايير الجودة، وتمتلك الشركة خطة توسعية جريئة لمضاعفة استثماراتها خلال السنوات المقبلة.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة “أون بلان” العقارية، إلى أن انتعاش المبيعات العقارية في إمارة دبي يبرز أهمية قطاع الوساطة كأحد أبرز العوامل المساعدة في دعم السوق وتنشيط عمليات البيع والترويج للفرص المستثمرة.

سوق مفتوحة لكل الوسطاء العقاريين

وأفاد الدولة بأن السوق مفتوحة لكل الوسطاء العقاريين وهناك فرص تساع الجميع، والحفاظ على تنمية قطاع الوساطة مسؤولية جميع أطراف السوق سواء الهيئات الحكومية التي تقوم بدورها على أكمل وجه ومتابعة لكل تطورات السوق أول بأول، أو المطورين عبر إطلاقهم مشروعات جديدة لتلبية الطلب المتجدد في السوق، أو الوسطاء النشطين بالترويج المستمر والناجح لبيع العقارات للمستثمرين المحليين والأجانب.

ويرى الدولة، أن هذا التعاون المثمر بين أطراف السوق يساعد على الارتقاء بالقطاع العقاري في إمارة دبي، ومعالجة أي ثغرات تظهر داخل السوق، مؤكدًا أن هذه يصب في صالح تفوق الإمارة كأحد أفضل الأسواق العقارية حول العالم.

مواصلة النجاح

وذكر الدولة، أن سوق دبي تواصل تسجيل مبيعات قياسية، حيث بلغت ما يقارب 290 مليار درهم منذ بداية عام 2023 وحتى الآن، وهي القيمة الأعلى تاريخيا لهذه الفترة.

وتوقع أحمد الدولة، أن تواصل المبيعات العقارية في دبي تسجيل مستويات تاريخية، مستفيدة من نجاح خطط جذب الأجانب ومنح الإقامات الذهبية، والتفوق الاقتصادي الذي تعيشه الإمارة، بينما يعاني العالم من المخاطر الجيوسياسية والتباطؤ الاقتصادي.

 

نبذة عن شركة “أون بلان” العقارية:

تأسست شركة “أون بلان” العقارية قبل 5 سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخذ من إمارة دبي مقرًا لها بالقرب من برج خليفة، أطول مبنى في العالم.

وتعد “أون بلان” هي الشركة المثالية لتقديم الاستشارات العقارية الموثوقة والمتخصصة مجانا لمساعدة العملاء في تحقيق أهدافها العقارية بكل ثقة وتفوق.

وتتيح الشركة عبر موقعها الالكتروني تقديم خدماتها للزوار من خلال توفير الأدوات والمعلومات الصحيحة التي تساعد المستثمرين في العثور على منزل الأحلام التالي، أو أكثر مساحات المكاتب مواتية أو أفضل العقارات التي ستتيح لك تحقيق عوائد استثمارية كبيرة.

وتضم مجموعة “أون بلان”، 5 شركات متخصصة في تقديم خدمات العقارات والتأسيس والاستلام والصيانة عبر شركات “أون بلان العقارية، و”سناك بوينت” لخدمات استلام الوحدات العقارية، و”أون بلان هوليداي هوم” لخدمات التأجير قصيرة المدى، و”تاتش آب” لخدمات الصيانة والتنظيف و”أون بلان جنرال تريدينج” لخدمات التأثيث، وجميعها تصب في خدمة المستثمر وملاك الوحدات العقارية لتوفير أكبر عوائد استثمارية وراحة تامة في التعامل لما بعد البيع.

وتضم “أون بلان”، فريق عمل قوي ومحترف من بينهم، محمد العتيبة مدير المبيعات في الشركة بالإضافة إلى محمد شعث الذي يعتبر من أنشط المستشارين بالشركة، إلى جانب محمد الدولة وسعيد السويدي ومحمد قطب وعبدالله الدولة وعبدالرحمن الروبي وياسين بن يوسف.

 

إقرأ أيضا:

«بن غاطي للتطوير» تنجز مشروعها «بن غاطي كانال» بدبي قبل الموعد المحدد

إطلاق Bugatti Residences بالتعاوُن مع “بن غاطي العقارية” في دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.