تكنوسيلفا الأمريكية لحلول تخفيف حرائق الغابات تستحوذ على أتموسفيرك العاملة في مجال التنبؤ

المصدر:وكالات

أعلنت تكنوسيلفا، الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرًا لها، والمتخصصة في تقديم حلول تقنية للتخفيف من حرائق الغابات، عن استحواذها على شركة أتموسفيرك داتا سولوشنز التي تقوم بتطوير وتنفيذ ودعم حلول التنبؤ، وهي متواجدة في توستين بكاليفورنيا، فيما لم يتم الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة.

وستتمكن «تكنوسيلفا» من تعزيز منصتها لتخفيف مخاطر حرائق الغابات وإدارتها بشكل أكبر، وتطور «أتموسفيرك داتا سولوشنز» حلولاً مُصدق بها تساعد الوكالات العامة والخاصة على التخفيف من مخاطر الطقس وحرائق الغابات وإدارتها.

تعتمد منتجاتها على التطبيقات الحاسوبية والطقس الرقمي ونمذجة التعلم الآلي. وتقدم الشركة حالياً خدماتها لشركات الكهرباء المملوكة للمستثمرين في غرب الولايات المتحدة، مع توفير حلول تنبؤ بالطقس والحرائق على مستوى الأراضي، بالإضافة إلى التوقعات الشهرية والموسمية، وبناء وتحليل البيانات الجوية التاريخية.

تحت قيادة الرئيس التنفيذي براين سبير، تعتبر «تكنوسيلفا» شركة علم وتقنية لحرائق الغابات تعمل على تطبيق العلوم في مجال حرائق الغابات، حيث تقدم حلول مُثبتة لتحليل مخاطر الحرائق تساهم في تعزيز القرارات اليومية لوكالات الإطفاء وشركات الكهرباء.

تشمل حلولها برنامج «وايلدفاير أناليست» و «فايرسبونس» و «تاكتيكال أناليست»، التي تدمج برامج نمذجة حرائق الغابات في العمليات التجارية لتلبية متطلبات وكالات إدارة الحرائق وشركات الكهرباء بشكل خاص، وقد تأسست الشركة في العام 1997، ولها مكاتب في لاهويا بكاليفورنيا، وليون في إسبانيا.

إقرأ أيضا:

شركة Stash الأمريكية تجمع 40 مليون دولار في تمويل جديد

منصة Alpaca الأمريكية لتداول الأسهم والعملات المشفرة تجمع تمويلا بـ 15 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.