منصة «ستارت أب بحرين» للشركات الناشئة توقع اتفاقية استراتيجية مع «تاب» للمدفوعات لدعم خدمات الدفع

للشركات والأفراد

المصدر:وكالات

أعلنت «ستارت آب بحرين» المنصة الوطنية الرائدة للشركات الناشئة في مملكة البحرين والمدعومة من صندوق العمل «تمكين»، عن شراكة استراتيجية مع شركة «تاب» للمدفوعات، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والمتخصصة في توفير خدمات الدفع المبتكرة للشركات والأفراد.

وتهدف «ستارت أب بحرين» من خلال هذه الشراكة مع «تاب» للمدفوعات بتقديم خدمات جديدة وتوفير الدعم والموارد للشركات الناشئة في مملكة البحرين.

ومن المقرر أن توفر شركة تاب للمدفوعات، المشهورة بمنتجاتها المبتكرة لعمليات الدفع ومن خلال دعمها الثابت والمستمر للنظام البيئي في مملكة البحرين، إمكانية وصول الشركات الناشئة لخدمات الدفع والتحصيل عبر الانترنت بطريقة سهلة وسلسة وكذلك تزويدهم بكل ما يحتاجونه من خبرات وخدمات تقنية، حيث ستتعاون شركة تاب للمدفوعات بشكل وثيق مع ستارت أب بحرين، لتقدم للشركات الناشئة تجربة دفع سلسة يمكنها تعزيز نموها وتوسعها.

علقت مريم ملك، مديرة المشروع في «ستارت أب بحرين»: “نحن متحمسون للعمل مع تاب للمدفوعات كجزء من مهمتنا لتمكين الشركات الناشئة في البحرين. مع تاب للمدفوعات، نهدف إلى تزويد مجتمع الشركات الناشئة في مملكة البحرين بأفضل حلول التكنولوجيا المالية، وتمكينهم من النمو والازدهار في مشهد الأعمال الرقمية والذي ينمو بشكلٍ كبير.”

كما صرح أحمد العرادي، المدير التنفيذي لشركة «تاب» للمدفوعات في البحرين قائلاً: “نحن في تاب للمدفوعات، نؤمن بالقدرة التحويلية للتكنولوجيا المالية للشركات وقدرتها على تحفيز الابتكار. وتتوافق شراكتنا مع ستارت أب بحرين بسلاسة مع التزامنا في تمكين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين وتعزيز قدرتها على النمو والازدهار في العصر الرقمي.

وتمثل هذه الشراكة خطوة هامة في تعزيز مكانة البحرين كمركز للابتكار وريادة الأعمال، كما أنها تؤكد على التزام ستارتب بحرين بمهمتها المتمثلة في دعم ورعاية نمو الشركات الناشئة، ويأتي هذا التعاون مع تاب للمدفوعات شهادة على هذا الالتزام.

إقرأ أيضا:

شراكة بين تاب للمدفوعات و باي بال لتعزيز الوصول العالمي لشركات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

«تاب» للمدفوعات تحصل على شهادة اعتماد خدمة بوابة الدفع مباشرة من «المدفوعات السعودية»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.