«خاماتو»لمواد البناء تستهدف التوسع في «السعودية» و«الإمارات» العام المقبل

كتبت:ريهام علي

صرح أشرف مرزوق مؤسس منصة”خاماتو” العاملة في مجال بيع مواد البناء ومستلزمات التشطيب والديكور بأن المنصة تستهدف خلال العام المقبل التوسع في أسواق خليج خاصة سوقي المملكة العربية السعودية والإمارات.15 ألف عميل
وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية”Fintechgate” أن المنصة أطلقت منذ عامين وتقدم خدماتها للأفراد والشركات لافتا إلى أن إجمالي عدد العملاء بلغ 15 ألف عميل وبلغ عدد الموردين نحو 100 من كبرى العلامات التجارية العاملة في مجال التشطيبات ونسعى إلى زيادتهم إلى نحو 1000 مورد خلال عامين وزيادة المنتجات المطروحة لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء بأعلى جودة وبأسعار تنافسية .

400 مليون جنيه
وأشار مرزوق إلى أن المنصة استطاعت خلال العام الماضي تحقيف مبيعات بلغت نحو 130 مليون جنيه ونسعى إلى زيادتهم إلى نحو 400 مليون جنيه بنهاية العام الحالي وإلى مليار جنيه بنهاية 2024.
وحول قيام الشركة بأي جولة تمويلية قال مرزوق حتى الآن لم نقم بأي جولة ولكن جاري التفاوض مع إحدى الشركات العالمية للاستحواذ على حصة .
وأوضح أن المنصة من خلال التعاون مع بنك QNB الأهلي توفر تمويلات تصل إلى 250 ألف جنيه للعميل (الشركات) منوها بأنه تم توفير  حتى الآن  5ملايين جنيه  ل20 عميلا.

الروابط:

بينها شركات ناشئة ورواد أعمال.. 65 شركة تشارك في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني

3 شركات مصرية من بين الفائزين بجوائز قمة شركات ناشئة بلا حدود

صندوق أنافا يستثمر 5 ملايين يورو في شركات التكنولوجيا الناشئة في تونس

مدينة دبي للإنترنت توقع إتفاق شراكة مع مؤسسة ريادة الأعمال الألمانية لدعم نمو الشركات الناشئة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.