شركات التداول الإلكتروني ضمن الـ 10 الكبار ببورصة مصر..و «هيرميس» تواصل الصدارة

ثاندر وعربية أونلاين ضمن العشرة الأوائل

خاص:Fintechgate

تصدرت شركة هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية ترتيب شركات الوساطة بالبورصة المصرية خلال تعاملات الإسبوع الماضي، من حيث قيمة التداول (السوق الرئيسي- خارج المقصورة-سوق النيل) بقيمة تداولات بلغت 5 مليارات جنيه، بما نسبته 14.9% من إجمالي تعاملات السوق وحجم تداولات بلغ مليار ورقة مالية.

وأظهر تقرير البورصة المصرية الإسبوعي الذي حصلت عليه بوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إن شركة التجاري الدولى للوساطة جاءت في المرتبة الثانية بقيمة تداولات بلغت 2.8 مليار جنيه مستحوذة على 8.6% من التنفيذات بحجم تداول بلغ 375 مليون ورقة مالية.

واحتلت المركز الثالث شركة مباشر للسمسرة فى الاوراق المالية، بقيمة تداولات وصلت إلى 2.2.83 مليار جنيه، فيما تقدمت شركة التداول الإلكتروني ثاندر لتداول الأوراق المالية للمركز الرابع بقيمة تداولات وصلت إلى 2.67 مليار جنيه، بحجم تداولات وصل إلى 714 مليون ورقة مالية.

وجاءت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بقيمة تداولات بلغت 1.8 مليار جنيه بحجم تعاملات بلغ نحو 466جنيه، ثم شركة عربية تون لاين وبلتون لتداول الأوراق المالية فى المركزين السادس والسابع بقيمة1.77 مليار جنيه و 1.75 مليار على التوالي.

إقرأ أيضا:

التعويم المنتظر يضيف للبورصة المصرية 116 مليار جنيه في 5 أيام

«بلتون» تتعاقد مع شركة إستشارات لتقييم مبنى سوديك بالقاهرة الجديدة

بنك القاهرة يحتفل بتسليم 30 فائزا جوائز حملة «اصرف واكسب» للبطاقات الائتمانية

تجار: الدولار يهبط 5 جنيهات في السوق السوداء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.