ستحصل على خدمات فنية بـ 750 ألف دولار..مسرعة «StartupBootCamp» العالمية تختار «أوسطفندي» المصرية ضمن أفضل 10 شركات ناشئة في أفريقيا

ستشارك في برنامج أفري تك بالسنغال منتصف الشهر الجاري

كتبت:ريهام علي
اختارت مسرعة الأعمال «StartupBootCamp» التي تعد واحدة من أكبر 10 مسرعات في العالم، شركة «أوسطفندي» المصرية الناشئة للتشطيبات المنزلية ضمن أفضل 10 شركات ناشئة في أفريقيا، والإنضمام لبرنامج «أفري تيك Afritech» التابع للمسرعة والمخصص للشركات الناشئة في القارة الأفريقية.

الإنضمام للدورة الرابعة من برنامج أفري تيك

وقال محمد فؤاد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أوسطفندي» المصرية الناشئة في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إن الشركة فازت ضمن 10 شركات ناشئة أخرى بالإنضمام للدورة الرابعة من برنامج ASIP Accelerator ضمن برنامج أفري تيك، بعد منافسة مع أكثر من نحو 2000 شركة على مستوى القارة الأفريقية، وستحصل الشركة بعد إنضمامها للبرنامج على خدمات تكنولوجية وفنية تقدر قيمتها بنحو 750 ألف دولار.

وأضاف أن المشاركين في البرنامج سيحصلون على برنامج تدريب ودعم مكثف بالسنغال مدته ثلاثة أشهر يبدأ من منتصف شهر نوفمبر الجاري وحتى منتصف فبراير المقبل 2024، ويهدف البرنامج إلى العمل على تسريع نمو تلك الشركات ودعم توسيع أنشطتها.

أكبر المسرعات

وأوضح فؤاد أن الإنضمام لمسرعة الأعمال «StartupBootCamp» والتي تعد أكبر المسرعات في أوروبا وأستراليا، سيتيح فرصة لتواصل مع شبكة من كبار المستثمرين الإقلييمن والقاريين والدوليين، خاصة أن المسرعة لديها برامج في كل قارات العالم.

وأوضح مؤسس «أوسطفندي» المصرية الناشئة للتشطيبات المنزلية أن الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج ستحصل أيضا على فرصة الوصول إلى منصة ‏Accelerator Squared العالمية التي تحتوي على مكتبة كاملة من المحتوى وورش عمل جماعية وتوجيه فردي وجلسات تعاونية مع رواد الأعمال المقيمين ومنتديات للمناقشة مخصصة فقط للمؤسسين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم.

التعرف على السوق الأفريقية

وأشار إلى أن المشاركة ستعد أيضا فرصة قوية للشركة للتعرف أكثر على السوق الأفريقية، وإحتياجاتها خاصة أسواق مثل نيجيريا وكينيا التي تشبه السوق المصرية.

وحول خطة الشركة خلال العام المقبل قال فؤاد، إن «أوسطفندي» تستهدف الاستحواذ على 30% من سوق التشطيبات والخدمات المنزلية في السوق المصري، وزيادة عدد مقدمي الخدمات سواء الهندسية أو الصناعية ليصل إلى 25 الف مقدم خدمة مقارنة بنحو 1600 مقدم خدمة حاليا ،كما نسعى إلى عمل 100 ألف مقايسة.

15 خدمة إضافية

وأضاف أن المنصة تستهدف زيادة الخدمات التي تقدمها بنحو 15 خدمة إضافية بنهاية العام المقبل 2024، ليبلغ إجمالى عدد الخدمات التى تقدمها 50 خدمة متنوعة.

تأسست «أوسطفندي» المصرية الناشئة للتشطيبات المنزلية في 2020، وتقدم خدمات التطشيبات والنجارة والكهرباء والسباكة والألوميتال والديكورات والدش والتركيبات والتكييفات والأجهزة الكهربائية وأعمال أخرى ،ولديها حاليا 1600 مقدمة خدمة في 25 محافظة.

 

إقرأ أيضا:

منصة ” أوسطى أفندي” للتشطيبات تستهدف غلق جولة تمويلية بـ 100 ألف دولار يونيو المقبل

منصة«Egrobots» المصرية الناشئة لتكنولوجيا الزراعة تستعد لإغلاق جولة تمويلية ب 500 ألف دولار وتعتزم التوسع في الخليج

«فوري» تتعاون مع منصة «MoneyHash» لتعزيز الدفع الإلكتروني في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.