مجموعة «نتورك إنترناشونال» تُعين «مبو صديقي» رئيسا تنفيذيا لحلول التجار في أفريقيا

كتبت:ريهام علي

أعلنت مجموعة «نتورك إنترناشيونال» المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين «مبو صديقي» رئيسا تنفيذيا للمجموعة لحلول التجار في أفريقيا.

السوق الأفريقية

وذكرت المجموعة في بيان لها تلقت بوابة النكنولوجيا المالية Fintechgata نسخة منه أن «صديقي» سيدير وفقا لهذا المنصب المحوري خط أعمال حلول التجار للمجموعة عبر أسواقها الأفريقية.

ويعد «صديقي» متخصصا متمرسا في مجال التكنولوجيا المالية وصاحب خبرة كبيرة تزيد عن 15 عاماً في الإدارة التنفيذية في قطاع الخدمات المالية والمدفوعات.

مناصب سابقة

وكان آخر منصب شغله الرئيس التنفيذي للمنتجات في «بنك سيرف أفريقيا»، حيث كان مسؤولاً عن إدارة المنتجات وقاد بنجاح العديد من قطاعات عمل البنك، بما في ذلك خدمات البطاقات، والتحويل الإلكتروني للأموال، والمدفوعات الفورية، والاحتيال، وإدارة النقد. وقبل ذلك، شغل صديقي مناصب رئيسية في «نيد بنك» و”ديلويت”، حيث تميز في قيادة فرق المنتجات والمبيعات، مع التركيز بشكل أساسي على الشركات التي تقدم حلول دفع مبتكرة للعملاء من المؤسسات والـأفراد.

قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة «نتورك إنترناشيونال»: «تتماشى خبرة مبو صديقي الواسعة في قطاع المدفوعات والتزامه بالتميز مع رؤيتنا للمستقبل. ويؤكد تعيينه التزام ’نتورك إنترناشيونال‘ بتعزيز وجودها في أفريقيا وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في حلول التجارة الرقمية. ونتطلع إلى الاستفادة من خبرة صديقي ومساهماته في دعم مساعينا لحفز الابتكار والنمو عبر أسواقنا الأفريقية».

خدمات رقمية عالمية

ومن جانبه، قال مبو صديقي، الرئيس التنفيذي للمجموعة – حلول التجار في أفريقيا لدى «نتورك إنترناشيونال»: “أنا متحمس حقاً للانضمام إلى شركة عريقة تشتهر بالتزامها بالابتكار والتميز في تمكين حلول التجارة الرقمية مثل «نتورك إنترناشيونال». وأتطلع إلى التعاون مع فريقها من المتمرسين والموهوبين لتقديم خدمات رقمية عالمية المستوى لعملائنا، والمساهمة في دفع عجلة نمونا في السوق الأفريقية”.

مؤهلات

يحمل صديقي شهادة البكالوريوس في العلوم من جامعة ويتواترسراند، والماجستير في إدارة الأعمال من كلية ويتس للأعمال. وقد أظهر طوال مسيرته التزاماً راسخاً بتنمية مهاراته القيادية من خلال المشاركة في برامج للتنمية القيادية في عدد من المؤسسات الشهيرة مثل إنسيد وجامعة ديوك. وبالإضافة إلى إنجازاته المهنية، يعد صديقي من أشد الداعمين للنمو الشخصي وتقديم الدعم والإرشاد، ويطمح إلى رد الجميل للمجتمع من خلال النصائح والتوجيهات المهنية.

 

إقرأ أيضا:

شراكة بين نتورك إنترناشيونال و هيرو دبي ديزرت كلاسيك

نتورك إنترناشونال تطلق خدماتها في جنوب أفريقيا

نتورك إنترناشونال تعلن إستكمال متطلبات الحصول على التصريح من نظام مدى للمدفوعات السعودي

تعيين «نيللي بستاني» رئيسا تنفيذيا للموارد البشرية في «نتورك إنترناشيونال»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.