qnb

تطبيق واتساب يطرح تحديثاً تجريبياً يضم ميزة أمان جديدة

كتب: أحمد أبوعلي

كشف موقع “wabetainfo” عن تحديث جديد لتطبيق واتساب عبر نظام أندرويد (2.23.16.15)، والذي سيضم ميزة أمان جديدة تهدف إلى توفير تجربة أكثر أماناً، وهي متاحة الآن بالإصدار التجريبي.

كما ترون في لقطة الشاشة هذه، هناك قسم جديد يسمى “عنوان البريد الإلكتروني” والذي يسمح للمستخدمين بربط عنوان بريد إلكتروني بحساب واتساب الخاص بهم لمزيد من الأمان.

و على وجه الخصوص، يبدو أنه سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني لمساعدة المستخدمين في الوصول إلى حساباتهم في مواقف معينة.

وإذا كنت تريد اكتشاف ما إذا كان هذا متاحاً بالفعل لحسابك ولتفعيلها، يجب الدخول إلى إعدادات واتساب “الحساب” عنوان البريد الإلكتروني، حيث يمكنك تشغيل هذه الميزة

ومن المهم التأكيد على أن هذه الميزة اختيارية ولكن يوصى بتمكينها إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى حساب “واتساب” الخاص بك على جهاز آخر باستخدام البريد الإلكتروني، ولكن خيار استخدام الرسائل القصيرة لا يزال متاحاً، وفقاً للموقع.

ويشار إلى أنه سيبقى هناك حاجة إلى رقم هاتفك لإنشاء حسابك وسيكون لديك دائماً خيار تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم الهاتف.

ويُعد تقديم ميزة “عنوان البريد الإلكتروني” مجرد خطوة إضافية من الأمان، مصممة لتوفر للمستخدمين وسيلة بديلة للوصول إلى حساباتهم وتعزيز تجربتهم الشاملة مع التطبيق.

وأكد “wabetainfo” أنه سيتم طرح الميزة لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.