تجار وعملاء لـ Fintechgate: تطبيق «فوري» يعمل بشكل طبيعي ولم نواجه اي مشكلات في التحويلات أو استقبال الأموال

خاص:Fintechgate

أكد تجار وعملاء أن التعاملات من خلال تطبيق شركة فوري لم تشهد أي مشكلات على مدار اليوم وتتم بشكل طبيعي.

تحويلات عادية

وأضاف محمود إبراهيم صاحب متجر بمنطقة الهرم لبوابة التكنولوجيا المالية Fintechgate إن العملاء قاموا بعمليات تحويل واستقبال للأموال بشكل عادي على مدار اليوم ولم نواجه أي مشكلات لا في عمليات التحويل أو الاستقبال.

وأضاف فايز ميخائيل صاحب مكتب إتصالات بمنطقة ميدان الجيزة إن ماكينة فوري تعمل بشكل طبيعي على مدار اليوم وأنه قام بعمل تحويلات عديدة منذ صباح اليوم واستقبال تحويلات للعملاء دون أي مشكلات.

عملاء البنوك

من جانبهم..أكد عدد من عملاء البنوك الذين يمتلكون كروت مصدرة من شركة فوري إنهم قاموا بمراجعة حساباتهم ولم يجدوا أي مشكلات او تغير في الاموال بمحافظهم المالية وحساباتهم.

وكانت شائعات قد انتشرت اليوم حول تعرض قاعدة معلومات شركة فوري للاختراق والهجوم السيبراني.

رد الشركة

وأكدت شركة فوري الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر عن كفاءة وامان دفاعاتها الالكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة الكترونيا و انه لا صحة لاي شائعات تناولها البعض علي بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

عدم وجود أي اختراقات

كما ان الشركة قامت على الفور بالبحث فى الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة فقد تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات كما تفيد الشركة بأنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء ، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

إقرأ أيضا:

عاجل: فوري تنفي تعرضها لاختراق نظامها المعلوماتي

إي فاينانس تشارك في معرض ومؤتمر بلاك هات للأمن السيبراني بالسعودية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.