مؤسس «جيديا» يعلق بـ «رسالة خاصة» على زيارة رئيس الحكومة المصرية لمقر الشركة بالقاهرة

خاص:Fintechgate

علق عبد الله فيصل العثمان مؤسس ورئيس شركة جيديا السعودية للتكنولوجيا المالية، على الزيارة التي قام بها رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي إلى مقر الشركة بالقاهرة.

وقال عبد الله العثمان على صفحته على موقع لينكدإن : “تشرفت اليوم باستضافة معالي دولة رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ومعالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت بمقر شركة جيديا في القاهرة”.

وأضاف : “قدمنا لمحة موجزة عن رحلة جيديا من فكرة عمل بسيطة من العاصمة الرياض إلى محطة تخدم دول المنطقة لتعزيز النمو في الاقتصاد الرقمي”.
وأردف قائلا : “يملؤني الفخر عند رؤية أعضاء فريق جيديا في مصر من الموهوبين وهم يعملون عن كثب مع زملائهم في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والهند، حيث كانت و لا تزال قيم العمل الجماعي والجرأة جزء لا يتجزأ من شخصية جيديا”.

وقال : “أنا ممتن للغاية لهذه الزيارة الرائعة ومتأكد أيضا أنها لن تكون الأخيرة!”.

وعبد الله العثمان رجل أعمال سعودي شاب يعمل في مجالات التكنولوجيا المالية والعقارات، وهو المؤسس ورئيس مجلس إدارة Geidea Financial Tech وAO Holdings والمؤسس المشارك لشركة United Lemar Company Ltd.

قام العثمان ببناء محفظة متنوعة من الاستثمارات في المملكة العربية السعودية وكذلك في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة المتحدة والنمسا والهند. من خلال استهداف الفرص الاستثمارية التي تدعم الأفراد والاقتصاد بشكل عام، تتمثل فلسفة العثمان في أنه يمكن لأي شخص تحقيق أشياء غير عادية من خلال البقاء فضوليًا ومثابرًا وأخلاقيًا في أهدافه. والتزامًا بالرؤية السعودية الطموحة 2030، يعتقد العثمان أن الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال هم الأساس الذي سيمكن المنطقة من الازدهار وهي تتحرك إلى ما بعد النفط.

مستلهمًا قيادة التغيير، يدعو عبد الله إلى أنه مع العقل السليم يمكن لأي شخص أن يحقق النجاح في المملكة العربية السعودية المتغيرة. وقد صقل العثمان خبراته في برامج الأعمال المتخصصة حول العالم، بما في ذلك برنامج قيادة الأعمال في المقر الرئيسي لشركة بوينغ الدولية في سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية، وبرنامج ريادة الأعمال في جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة. السيد عبد الله هو أيضًا عضو في رواد الأعمال في الغرفة التجارية ويحمل درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة الملك سعود وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الفيصل.

إقرأ أيضا:

رئيس الوزراء المصري يتفقد مركز خدمات الدعم العملياتي لمجموعة «جيديا» في مصر

رئيس الحكومة المصرية يتفقد شركة «سيمنز» العالمية في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.