كراود سترايك تطلق «Falcon Go» على موقع «أمازون بيزنس» لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بخدمات الأمن السيبراني

 القائمة على الذكاء الاصطناعي

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة كراود سترايك، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (CRWD)، عن توفير خدمات الأمن السيبراني المدعوم بالذكاء الاصطناعي CrowdStrike Falcon® Go للشركات الصغيرة والمتوسطة رسميًا على موقع “أمازون بزنس” Amazon Business، لحماية عمليات هذه الشركات من تهديدات الأمن السيبراني الحديثة.

قوة الحماية

وتقدّم Falcon Go قوّة الحماية التي تتمتع بها كراود سترايك الرائدة على مستوى القطاع ضمن باقة سهلة ومبسّطة لفرق تكنولوجيا المعلومات الصغيرة وللمستخدمين غير المتخصصين في التكنولوجيا. وتمثل Falcon Go أولى عروض كراود سترايك على متجر أمازون لأعمال الشركات Amazon B2B، وأول وأوسع قناة توزيع مخصّصة للعروض التي تقدمها كراود سترايك حتى الآن للشركات الصغيرة والمتوسطة سريعة النمّو.

وجدير بالذكر أن الشركات الكبرى في العالم قد استبدلت، منذ وقت طويل، أدوات مكافحة الفيروسات التقليدية (AV) بأدوات الدفاع الحديثة القائمة على السحابة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلا أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تخلفت عن الركب. وفي الوقت نفسه، يتواصل نموّ التهديدات والهجمات السيبرانية من حيث الحجم والتعقيد.

ولسدّ هذه الثغرة، ومنح الشركات الصغيرة والمتوسطة نفس الحماية المتوفرة للمؤسسات العالمية الكبرى التي تركز على الأمن السيبراني، تستفيد عروض Falcon Go من منصّة فالكون الأصلية من كراود سترايك، والتي جدّدت مفاهيم حماية نقاط الاستخدام النهائية، وحازت على نسبة 100% في درجة الحماية من برامج طلب الفدية وفق تصنيف مختبرات “إس إي لابز” SE Labs.

الأمن السيبراني المدعوم بالذكاء الاصطناعي

وقالت ليزا كامبل، نائبة الرئيس لشؤون الشركات الصغيرة والمتوسطة في كراود سترايك: “نهدف من إطلاق Falcon Go إلى توفير قدرات الأمن السيبراني الحديث المدعومة بالذكاء الاصطناعي لكلّ من يرغب بالحصول على حماية فعالة من الاختراقات، فمع أنّ الشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم تواجه نفس التهديدات الجديدة والمتطورة التي تواجهها المؤسسات الكبيرة، إلا أن الغالبية العظمى منها تستخدم برامج مكافحة الفيروسات القديمة التي تمّ تصميمها أصلًا للتعامل مع البرمجيات الضارّة المعروفة بالفعل.

ونحن من جهتنا نعتبر متجر “أمازون بزنس” بمثابة قناة استراتيجية للوصول إلى ملايين المشترين من الشركات الصغيرة والمتوسطة ووسيلة لتزويدهم بالحماية الإلكترونية الحديثة ضد التهديدات والاختراقات الجديدة”.

إقرأ أيضا:

بنك «المشرق» و «Visa» و «ecolytiq» يطلقون أول منصة للخدمات المصرفية صديقة البيئة في الشرق الأوسط

أسماء 134 شركة تكنولوجيا إسرائيلية تواجه خطر المقاطعة بسبب حرب غزة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.