qnb

شركة «Checkout.com» تُعين «ستاندرد تشارترد» شريكا مصرفيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعاون ديناميكي رائد في مستقبل التجارة الرقمية

كتب:محمد بدوي

أعلنت Checkout.com، المزود العالمي لخدمات المدفوعات، اليوم عن شراكة استراتيجية مع ستاندرد تشارترد، باعتباره بنك إدارة النقد للمؤسسة، لتحسين الأداء التشغيلي والأداء للتجار الذين يستخدمون Checkout.com في المنطقة.

دمج أنظمة الدفع

وتستفيد هذه الشراكة من أحدث التقنيات لدمج أنظمة الدفع بسلاسة وتوفير بنية تحتية تساعد شركة Checkout.com في دخول مرحلتها التالية من النمو وذلك في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير تجربة فريدة للعملاء، وذلك من خلال تقديم تغطية شاملة متعددة العملات، وأوقات ممتدة للتمويل، وإدارة متقدمة للسيولة ضمن هيكل حساب معقد، وتنفيذ صرف العملات الأجنبية، ونماذج تسعير شفافة، وتسويات آلية متكاملة مع خطط المقاصة.

استفادة التجار

وقال وولفغانغ باردورف، أمين الخزينة لمجموعة Checkout.com: “تمثل هذه الشراكة استثمارًا مستدامًا من قبل Checkout.com لتبسيط عملياتنا التشغيلية في المنطقة وتحقيق أداء ومرونة متزايدين يستفيد منها التجار الذين يستخدمون منصتنا، وباعتبارنا أول مزود عالمي للمدفوعات حصلنا على ترخيص تحصيل المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا أن نتشارك مع مؤسسة مالية عالمية موثوقة مثل ستاندرد تشارترد.”

مستقبل التجارة

وأضاف معتصم حسن إقبال، رئيس مبيعات المعاملات المصرفية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في ستاندرد تشارترد: “يسعدنا توسيع نطاق أعمال Checkout.com ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل على مستوى المنطقة أيضا. وتدل هذه الشراكة على التزامنا بتشكيل مستقبل التجارة، حيث يلتقي الابتكار والثقة لإعادة تعريف صناعة المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة.”

ويقدم هذا التعاون الديناميكي إطارًا متطورًا، يجمع بين حسابات العملات المتعددة وتمويل الخزينة مع فترات تمويل طويلة الأمد بالإضافة لمدفوعات الخصم المباشر العابرة للحدود. علاوة على ذلك، فإنه يتيح الوصول إلى المقاصة المباشرة عبر شبكة أعمال ستاندرد تشارترد، مما يسهل مرور المدفوعات ذات القيمة العالية بشكل أسرع من خلال الاستفادة من وصول البنك إلى الأسواق الإقليمية.

تطور خدمات الدفع

وتمثل الشراكة بين Checkout.com وستاندرد تشارترد علامة بارزة في تطور خدمات الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، حيث تشترك كلتا المؤسستين في الالتزام بالابتكار والتميز، وتستعدان معًا لقيادة التحول في التجارة الرقمية وإعادة تعريف مشهد المدفوعات في جميع أنحاء المنطقة.

إقرأ أيضا:

«Checkout.com» تستعرض أحدث حلول الدفع الإلكتروني خلال مشاركتها في سيملس السعودية 2023

شركة «Checkout.com »توقع عقد شراكة مع جمعية الإمارات للطبيعة لمعالجة التبرعات

محمد جاد: ستاندرد تشارترد حريص على تنويع محفظة العملاء ودعم القطاع الخاص التجاري المصري

محمد جاد أول رئيس تنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.