بنقرة واحدة..محفظة «كريم باي» تُطلق خدمة «Shopify» للدفع فائقة السرعة في الإمارات

مقابل المنتجات والخدمات على تطبيقات ومواقع التجارة الإلكترونية

كتب: كمال السيد

أبرمت “كريم”، تطبيق الخدمات الشاملة في المنطقة، شراكة مع Shopify، منصة التجارة الرائدة متعددة القنوات، بهدف تمكين العملاء في دولة الإمارات من الدفع مقابل المنتجات والخدمات باستخدام ميزة الدفع بنقرة واحدة عبر “كريم باي”.

سيُمكن هذا التكامل أكثر من 50 مليون عميل مسجل في تطبيق “كريم” من استخدام تفاصيل الدفع الخاصة بهم المحفوظة بالفعل على منصة “كريم” للدفع على تطبيقات ومواقع التجارة الإلكترونية التابعة لجهات خارجية بسلاسة وأمان. وتساعد خدمة “كريم باي” التجّار على تعزيز تحويلات المبيعات. وأظهرت أبحاث القطاع أن ميزة الدفع بنقرة واحدة تزيد من نسبة تحويلات الدفع من 20% إلى 52%.

تعتبر Shopify منصة للتجارة الإلكترونية، تمتاز بكونها سهلة الاستخدام وتساعد أكثر من 10 آلاف شركة على بناء متاجرها الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت من خلال منصة واحدة مبسّطة. ويستطيع التجار المسجلون على منصة Shopify توفير خدمة الدفع بنقرة واحدة باستخدام عملية تثبيت بسيطة بالسحب والإفلات.

قال محمد السعدي، نائب رئيس محفظة “كريم باي”: “يُسعدنا أن نتعاون مع Shopify لنسهم بتبسيط عمليات الدفع لدى التجار من خلال ميزة الدفع المبتكرة بنقرة واحدة. وسيتم من خلالها حفظ تفاصيل الدفع والعناوين والاتصال الخاصة بأكثر من 6 ملايين عميل في تطبيق “كريم” الشامل دون الحاجة إلى إعادة إدخال هذه التفاصيل عند استخدام خدمات جديدة، مما سيعزز راحة العملاء. ونعمل اليوم على تحسين تجربة العملاء لتشمل هذه الخدمة تطبيقات ومواقع الطرف الثالث والارتقاء بتجربة التسوق عبر الإنترنت لتصبح أكثر سلاسة من أي وقت مضى”.

يشتهر “كريم” بكونه تطبيق شامل في المنطقة، حيث يقدم التجارب الرائعة من خلال التقنيات المتطورة. وتعمل محفظة “كريم باي” على تبسيط تجارب الدفع من خلال تسهيل تجربة العملاء وقائدي سيارات الأجرة والتوصيل والتجار لإجراء عمليات تحويل الأموال ودفع الفواتير وإرسال واستلام الدفعات داخل التطبيق وخارجه. وتستمر كريم اليوم بمسيرتها التي تمتد لأكثر من أحد عشر عاماً من الثقة والابتكار التقني، وتقدم “كريم باي” التجارب المالية الرقمية السلسة والآمنة في جميع أنحاء المنطقة.

اقرأ أيضا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.