شركة Winshot التونسية الناشئة تحصل على تمويل من صندوق 216 كابيتال

المصدر:وكالات

أعلنت شركة 216 كابيتال، المتخصصة في الاستثمارات، عن دعمها لـ Winshot، الشركة التونسية الناشئة، بتمويل يصل إلى ستة أرقام.

تقع Winshot في مرسيليا، وتهدف إلى تعزيز كفاءة العمليات ورفع مستوى تجربة العملاء في المتاجر للعلامات التجارية وسلاسل التجزئة وقادة الامتياز التجاري.

Winshot تحدث ثورة تشغيلية في أوروبا

استطاعت شركة Winshot أن تحدث ثورة في البيئة التشغيلية للشركات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال التركيز على عنصرين رئيسيين: التمكين الداخلي للفرق الأمامية، والمراقبة الفعلية في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام مؤشرات الأداء الرئيسية لضمان تطبيق العمليات بسلاسة والالتزام بمعايير العلامة التجارية في كل متجر تجزئة ضمن شبكة التوزيع.

وقد أنهت شركة Winshot مؤخرًا جولة تمويل بارزة، بقيادة 216 كابيتال. وسيتم تخصيص هذه الموارد المالية لتأسيس فرق مبيعات وتسويق من الطراز الأول، وتعزيز حضورها السوقي في فرنسا وتونس.

وبصفتها عضوا نشطا في French Tech Marseille، تتطلع “Winshot” إلى استغلال الفرص عبر النظم البيئية على كلا جانبي البحر الأبيض المتوسط.

وصرحت Dhekra Khelifi، الشريكة في 216 كابيتال، قائلة: فريق رائع ومنتج يلبي حاجة حقيقية في سوق واعدة؛ هذه هي الأسباب التي دفعتنا للاستثمار في Winshot. استثمارنا يعكس ثقتنا في إمكاناتهم وتعهدنا بدعم رحلتهم نحو النجاح.

اقرأ أيضا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.