إثمار تعلن عن إقامة “معرض إنفستور العقاري” فبراير القادم بالقاهرة

كتب:أحمد أبو علي

تستعد شركه إثمار لتنظيم الفعاليات والمعارض العقاريه خلال شهر فبراير القادم لإطلاق فعاليات النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري”، والذي تقررت إقامته في قلب مدينة القاهرة، جاء الإعلان المنتظر دون التطرق إلى التفاصيل الكاملة لفعاليات المعرض.

وبحسب تصريحات المهندس فتح الله فوزي – الرئيس الغير التنفيذي لشركه إثمار لتنظيم الفعاليات والمعارض العقاريه ، فإن المعرض سيعيد تقديم ملف تصدير العقار المصري بطريقة مختلفة تماما، وسيعمل على تحقيق أهداف استراتيجية قوية من شأنها إعادة دفع المسار الاستثماري إقليميا، وتوطيد العلاقات الإنسانية والثقافية بين شعوب المنطقة.

وأضاف فوزي، بأن النسخه القادمه من معرض إنفستور لعقاري ستنطلق سيكون بفكر جديد ومتطور في صياغته لمفهوم تصدير العقار، ويستهدف تنوعا جديدا من رجال الأعمال والمستثمرين، حيث استطاع المعرض في ضم عدد كبير من المطورين العقاريين في مصر للمشاركة مع طرحه الأول لفكرة المعرض، كما أعرب عدد كبير آخر عن رغبتهم الجادة في الانضمام لهذا الحدث الاستثنائي الضخم قبيل الإعلان عن التفاصيل الكاملة، بتنوع هائل من الفرص الاستثمارية في مشاريع عقارية مختلفة في شتى المجالات، وفي مختلف المحاور المعمارية على مستوى جمهورية مصر العربية. النسخة الخامسة من “معرض إنفستور العقاري” ستشهد حضورا رسميا رفيع المستوى، تحت مظلة مؤسسية رسمية من الرعايات المحلية والدولية، وتغطية صحفية وإعلامية كبيرة.

وأشار المهندس فتح الله فوزي لأهمية هذه النسخة الاستثنائية لشركات التطوير العقاري المصري، حيث استطاعت إثمار من خلال رؤيتها الخلاقة في تمهيد طريق جديد من الفرص الاستثمارية القوية، والتي ستمثل انتعاشة قوية في مبيعات السوق العقاري مع بداية الربع الأول من 2024.
وإختتم فوزي التنوع الاستثماري الذي تستهدفه إثمار لا يقتصر على نوع معين من العقار، إنما تسعى لخلق مساحات واسعة من الفرص في كافة الأنواع من الاستثمارات والشراكات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.