«بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم » تبرم أول إتفاقية تخصيم مع «المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير» بقيمة 200 مليون جنيه

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموا، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم (“الشركة”)، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بتوقيع إتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه مع شركة المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير (“EGMED”)، أحد أكبر شركات توريد وتوزيع المعدات الطبية في مصر.

الاتفاقية

والجدير بالذكر أن الاتفاقية تعد انجازاً هاماً لأنها تمثل أول اتفاقية تخصيم لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، بعد حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إضافة نشاط التخصيم لخطوط أعمال الشركة في سبتمبر 2023. من خلال تلك الاتفاقية، سوف تقوم الشركة بتوفير التمويل اللازم لتغطية الاحتياجات اليومية لعمليات التشغيل الخاصة بـ EGMED.

التخصيم

من جانبه قال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم،  “يسعدنا الاعلان عن إبرام أول اتفاقية تخصيم مع EGMED، وهو إنجاز هام لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم. هذا التعاون الاستراتيجي لا يمثل فقط بداية شراكة محورية مع EGMED ولكن أيضًا يرمز إلى خطوة مهمة في بناء وتعظيم محفظة التخصيم.

حلول مالية

تعزز هذه الاتفاقية التزام بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتقديم حلول مالية استراتيجية لشركة EGMED من خلال توفير التمويل الأساسي لعمليات التشغيل اليومية. وتؤكد هذه الشراكة على مكانة بلتون الاستراتيجية في السوق والتي سوف تمهد الطريق لتوسع محفظة التخصيم لدينا.”

تسهيل العمليات

ومن جانبه قال  عمرو شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة EGMED، : “تمثل اتفاقية التخصيم مع بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم مرحلة مهمة في الإستراتيجية المالية لشركة EGMED.

وأضاف يؤكد هذا التعاون التزامنا بتأمين حلول تمويل مبتكرة لتسهيل عملياتنا اليومية وتعزيز مكانتنا في قطاع الرعاية الصحية. وتتماشى خبرة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم ونهجها الاستراتيجي مع رؤية EGMED، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستلعب دورًا محوريًا في النجاح المستمر والنمو لشركتنا”.

الروابط:

«بلتون» تبدأ إجراءات تأسيس شركة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة برأسمال 250 مليون جنيه

«بلتون» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة تمويل تطوير حديقتي «الحيوان» و «الأورمان»بقيمة 832 مليون جنيه

شركة تابعة لـ «بلتون» تنضم لقائمة رعاة نادي «الزمالك» المصري (صور)

«بلتون» لترويج وتغطية الاكتتاب تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الاستحواذ على  «دايس»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.