المصرية للإتصالات تمنح عملائها 10 جيجا مجانا تعويضا على انقطاع الإنترنت..تعرف على كيفية الحصول عليها

المصدر:وكالات

كشفت الشركة المصرية للاتصالات WE، عن انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية بعد العطل الذي ضرب احد اجهزة الشبكة الرئيسية أمس.

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات WE، أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بـأحد الكابلات البحرية.

10 جيجا بايت

وأعربت الشركة، عن اعتذارها للعملاء الكرام عن هذا العطل الطاريء، وأنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وغير المتضررين بــ10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أعلنت عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية؛ نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وقام فريق العمل بإصلاح العطل.

انقطاع الانترنت

من جانبه كشف المهندس محمد أبوطالب، نائب رئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أسباب انقطاع الإنترنت في بعض المناطق، قائلًا: إنه حدث عطل فني تقني أصاب أحد الأجهزة المسئولة عن تشغيل الشبكة، مشيرًا إلى أنه تم تدارك العطل وإصلاحه.

أجهزة بديلة

وقال أبوطالب، في مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير،  امس، إن الخدمة ستعود تدريجيًا خلال الساعات القادمة، موضحًا أن الشركة لديها عدد من الأجهزة البديلة التي جعلت العطل يتم إصلاحه بشكل سريع.

توزيع  المناطق

وتابع، أنه لا يوجد مكان محدد حدث فيه انقطاع الإنترنت، ولكن الانقطاع حدث في عدة أماكن في الجمهورية، نظرًا لأنه يتم توزيع المناطق ولا يتم وضع المحافظات على أجهزة واحدة.

عطل مفاجئ

وأردف، نائب رئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن ما حدث هو عطل مفاجئ وارد حدوثه ويتم التشغيل على الأجهزة البديلة، ونعد المصريين بعودة الخدمة بشكل طبيعي خلال ساعات، مؤكدًا أن العطل تم إصلاحه بالفعل والخدمة عادت في بعض المناطق وستعود لباقي المناطق تدريجيًا.

عطل فني

وقال محمد أبو طالب نائب رئيس المصرية للاتصالات، إن السبب في انقطاع خدمة الإنترنت عن بعض المناطق حدث بسبب عطل فني وتقني في أحد الأجهزة الأساسية المسئولة عن تشغيل الشبكة

الروابط:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.