منصة QNB Bebasata تتواجد بجامعة القاهرة لمد5 أيام أيام لعرض خدماتها وتوعية الطلاب بالشمول المالي

كتبت:ريهام علي

أعلنت منصة QNB Bebasata التابعة لبنك QNB الأهلي عن تواجدها في جامعة القاهرة في الفترة من 10 ديسمبر وحتى 14 ديسمبر، وذلك لتعريف وتوعية الطلاب بمنتجاتها وخدماتها.

وكان QNB الأهلي، قد أعلن هذا العام عن إطلاق منصة QNB bebasata الرقمية التي تقدم كافة الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع أو الإتصال بخدمة العملاء. وتعد هذه المنصة هي الأولى من نوعها في مصر، والتي تأتي استكمالا لجهود البنك المبذولة نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي، وذلك تماشيًا مع استراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري لمواكبة التطورات العالمية في مجال تقديم الخدمات المصرفية.

وتقدم QNB bebasata جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 1660و الموقع الإلكتروني https://bebasata.qnbalahli.com/.

كما توفر المنصة باقة متكاملة من المزايا، أبرزها عدم حاجة العميل لزيارة فروع البنك لإتمام أي معاملات بنكية، بالإضافة إلى عدم فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

وتوفر المنصة باقة متميزة من الخدمات والحلول المصرفية لعملائها من كافة الفئات لتناسب احتياجاتهم، وذلك بالتركيز على الفئة الشبابية والمرأة، حيث تعتبر التكنولوجيا جزءًا رئيسيًا من أسلوب حياتهم وأنشطتهم اليومية. وتوفر الباقات عوائد تنافسية تعد الأفضل في السوق المصرفية المصرية.

إقرأ أيضا:

«حوّش واكسب».. QNB bebasata يقدم عروض حصرية عند شراء أي شهادة

نشاط مكثف لمنصة «QNB bebasata» لتعريف وتوعية طلاب الجامعات المصرية بأساسيات الشمول المالي

منصة «QNB bebasata» توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بدر لتزويد طلابها بتجربة دفع رقمة مبتكرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.